ديوان الموظفين يبحث مع بلدية الخليل إطلاق برامج تدريبية لتطوير الكوادر البشرية رئيس وزراء باكستان: من المتوقع إبرام اتفاق أمريكا وإيران خلال 24 ساعة مستوطنون يسرقون أنابيب مياه من منطقة "خلايل اللوز" ببيت لحم تصعيد خطير في سجن "عوفر".. تقييد مهين وكاميرات مراقبة داخل غرف لقاء المحامين دولة فلسطين تجدد إدانتها للهجمات التي استهدفت البنية التحتية والمرافق الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس الوزراء الباكستاني: من المرجح إتمام اتفاق السلام بين واشنطن وطهران خلال الـ24 ساعة المقبلة تحذير من كارثة إنسانية وصحية وبيئية في غزة نتيجة انهيار خدمات المياه والصرف الصحي مصرع مواطنة وإصابة آخرين جراء حادث سير مروّع شمال غرب القدس 5 شهداء في غارات إسرائيلية مكثفة على جنوب لبنان إصابة مواطن في قصف للاحتلال شرق مدينة غزة إصابات بالاختناق في قرية دير أبو مشعل شمال رام الله تقرير: خطة أميركية محتملة للسيطرة على يورانيوم إيران وزيارة سرية لجنرال رفيع مسؤول أمريكي رفيع: نعتقد أننا توصلنا إلى اتفاق قوي للغاية مع إيران مستعمرون يحرقون أراضي ومركبات ويعتدون على منازل في جيت شرق قلقيلية قوات الاحتلال تقتحم عدة قرى وبلدات في محافظة نابلس ترامب: من المقرر التوقيع على اتفاق وقف إطلاق النار مع إيران غدا قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم الجيش الإسرائيلي يأمر بإخلاء 24 بلدة جنوبي لبنان نتنياهو يعقد اجتماعا للكابينت الأحد لبحث تفاهمات واشنطن وطهران إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نار بمدينة طمرة

المجلس المنتخب لبلدية روابي يتسلم مهامه رسمياً بحضور وزارة الحكم المحلي

تسلّم المجلس البلدي المنتخب مهامه رسمياً بحضور مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة رام الله والبيرة صايل حنون، والدكتورة سناء طوطح رئيسة مجلس تسيير أعمال بلدية روابي، ورئيس البلدية المهندس إبراهيم الناطور.

وفي كلمته، شدد حنون على أهمية هذا التجديد، قائلاً: "إن مشاركتنا في تسليم واستلام المجالس البلدية يعكس التزامنا بمبدأ تعزيز الديمقراطية وإسناد دور الهيئات المحلية في خدمة المواطنين، وهو خطوة أساسية لترسيخ الحكم الرشيد على المستوى المحلي."

من جانبها، أعربت طوطح عن اعتزازها بخدمتها لمؤسسة بلدية روابي في مرحلة تسيير الأعمال خلال فترة العملية الانتخابية، مضيفةً: "لقد عملنا خلال الفترة الماضية على ضمان استمرارية الخدمات وتسيير أعمال البلدية، واليوم نضع هذه الأمانة بين أيدي المجلس المنتخب، متمنين له التوفيق في خدمة المدينة وأهلها".

وبدوره، قال الناطور: "هذه محطة مهمة في مسيرة العمل البلدي، ونجدد التزامنا بالعمل بكل جد وإخلاص لخدمة مدينة روابي، وتعزيز التنمية المحلية، وتطوير الخدمات والبنى التحتية ومؤسسات هذه المدينة بما يليق بها"، مشيراً إلى أن المجلس الجديد سيعمل وفق رؤية واضحة للبناء على النجاحات التي تحققت خلال دورة المجلس السابقة.

وتوجه بالشكر إلى مديرية الحكم المحلي على جهودها المستمرة في دعم روابي، كما شكر رئيس مجلس تسيير أعمال البلدية على الجهود التي بذلتها طوال الفترة الانتقالية.