مصطفى يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون في مجالات الرقمنة والطاقة النظيفة نادي الأسير: قضية الدكتور حسام أبو صفية تختزل معاناة المئات من معتقلي غزة في سجون الاحتلال وزارة التربية والتعليم تؤكد عقد امتحان التربية الدينية إلكترونياً لطلبة غزة مطلع تموز الشرطة: القبض على مُشتبه بها سرقت 200 ألف شيقل في بيت لحم أيمن قنديل يبحث مع وفد من بلدية طولكرم عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مواصي خان يونس

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة التركية

وقّعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الفلسطينية اليوم الخميس الموافق 14/5/2026 اتفاقية تعاون ثنائية مع هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التركية، وذلك على هامش أعمال الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات GSR 2026 المنعقدة في العاصمة التركية أنقرة، بتنظيم من الاتحاد الدولي للاتصالات.

ووقّع الاتفاقية عن الجانب الفلسطيني المهندس ليث دراغمة، المدير التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الفلسطينية، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية الدكتور نصري أبو جيش، الذي لعب دوراً بارزاً في دعم وإنجاح اللقاءات الرسمية والترتيبات المصاحبة لتوقيع الاتفاقية، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين دولة فلسطين والجمهورية التركية، ويؤكد حرص الجانبين على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، لا سيما في قطاع الاتصالات.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون الفني والتنظيمي بين الجانبين، وتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات تنظيم قطاع الاتصالات والتحول الرقمي، إضافة إلى تطوير القدرات المؤسسية والاستفادة من التجارب التنظيمية الحديثة، بما يواكب التطورات المتسارعة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما تشمل الاتفاقية تعزيز التعاون في مجالات الرقابة التنظيمية، وإدارة الطيف الترددي، ومتابعة التطورات التقنية والتنظيمية، إلى جانب تبادل الخبرات المتعلقة بحماية المستخدمين وتنظيم الأسواق الرقمية.

وأكدت الهيئة أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي، والانفتاح على التجارب التنظيمية الرائدة، بما يسهم في تطوير البيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات الفلسطيني ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمّنت الهيئة الدعم والتعاون الذي تبديه الجهات التركية الرسمية تجاه دولة فلسطين، مؤكدة أهمية هذه الشراكات في دعم مسيرة تطوير قطاع الاتصالات الفلسطيني وتعزيز حضوره على المستويين الإقليمي والدولي.