"التعليم العالي" تدين جريمة الاحتلال بحق أسرة أبو هيكل الأكاديمية إيران: واشنطن تتحمل مسؤولية أي تصعيد وأعمال غير قانونية قوات الاحتلال تقتحم بيت فوريك شرق نابلس الأمن الوطني في الخليل يستقبل الفريق جبريل الرجوب المباحث العامة تقبض على أحد المشتبه بهما بإضرام النار في بسطة تجارية وسط الخليل 7 شهداء و15 مصابا بقصف خيمة غرب مدينة غزة الخارجية": جريمة إعدام الاحتلال للرضيع سام أبو هيكل تستدعي محاسبة دولية "الضابطة الجمركية": ضبط قرابة 30 طن بضائع منتهية الصلاحية خلال شهر أيار الماضي "هدف سهل للتنصت".. هؤلاء هم المسؤولون الأمريكيون الذين تجسست عليهم إسرائيل رئيس الوزراء يهاتف والد الرضيع سام أبو هيكل معزيًا باستشهاده مقتل ضابط وجندي إسرائيليين جنوبي لبنان سيدات فلسطين يحققن الفوز على ماليزيا بهدفين الخارجية الإيرانية: واشنطن مسؤولة عن تداعيات انتهاكات وقف إطلاق النار 1659 اعتداءً للاحتلال والمستوطنين في الضفة خلال أيار الطقس: أجواء حارة والأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذروة استشهاد صياد برصاص الاحتلال في بحر دير البلح قوات الاحتلال تعتقل الأكاديمي بلال شويكي من مدينة الخليل الاحتلال يشن حملة مداهمات في الضفة الغربية واعتقال 6 مواطنين "الخارجية" تدين مجزرة الاحتلال بحق النازحين في حي الرمال وتطالب بتحرك دولي لوقف جرائمه تجريف أراضٍ في منطقة عراق الدير جنوب القدس المحتلة

زوجة ضابط مصري مختطف تنفي ادعاءات ابو مرزوق وتؤكد على وجود زوجها حياً في غزة

وكالة الحرية الاخبارية -نفت دعاء رشاد، زوجة الضابط محمد الجوهري المختفي منذ عام 2011، ما ذكره موسى أبومرزوق، القيادي بحركة حماس، عن مقتل الضباط الثلاثة وأمين الشرطة المختفيين في سيناء، ودفنهم على نفس الأرض.


وأكدت رشاد، خلال مقابلة صحفية ، أن هناك شاهد عيان على اختطاف رجال وزارة الداخلية الأربعة، ويدعى ضيف الله نصير، من بدو سيناء، مشيرة إلى أن الشاهد أكد أنه رأى عددا من الملثمين أثناء اختطاف الضباط الثلاثة وأمين الشرطة على طريق العريش الدائري، وتم اقتيادهم في سيارة "بيجو"، خضراء اللون"، 7 راكب، واتبعتهم سيارة "شيفورليه" ربع نقل، بيضاء اللون.

وقالت زوجة الضابط، إنها لديها صورا للسيارة التي كان بها الضباط وهي محترقة، ولم يكن بها أية آثار دماء أو جثث، مشيرة إلى أن كل هذا دليل على عدم مقتل الضباط.
 

كما أشارت زوجة الضابط، أنها لديها ما يثبت بأن اللواء محمد إبراهيم، وزير الدلاخلية، أكد لها في اجتماع مع أسر الضابط المختفيين، يوم 18 مارس الماضي، بأن الوزار لديها معلومات بأن الضباط مازالوا على قيد الحياة وموجودين في غزة.