75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز المنظمة البحرية: إجلاء 2500 بحار و115 سفينة من مضيق هرمز الحرس الثوري ينفي وجود خط اتصال مع واشنطن مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق على خسائر

بالأسماء .. الاحتلال يستمر في عزل 7 أسرى في 'ايشل'

وكالة الحرية الاخبارية -  أكد نادي الأسير، اليوم الثلاثاء، أن إدارة سجون الاحتلال تستمر في عزل 7 أسرى داخل زنازين سجن 'ايشل'، وهم كل من الأسير رمزي عبيد، وعوض الصعيدي، وتامر الريماوي، وسامر أبو كويك، وسامي عسلية، وضرار أبو سيسي، ومحمود زهران.

وقال محامي النادي الذي زار الأسير عوض الصعيدي، إن أوضاع الأسرى المعزولين في غاية من الصعوبة فلا تزال إدارة السجون تحتجزهم في أحد الأقسام الجنائية وفي زنزانة مليئة بالصراصير، كما اشتكى الصعيدي من سوء الطعام المقدم لهم، مضيفا أنه وعلى الرغم من الوعود بإنهاء عزلهم إلا أن 'إدارة السجون' تصر على إبقائهم داخل زنازين العزل.

كما زار المحامي الأسير ضرار أبو سيسي من غزة والمعزول في زنزانة منفردة منذ اعتقاله عام 2011، وفي ظروف في غاية من الصعوبة، فالأسير يعاني من مشاكل صحية عديدة، ووصف أبو سيسي زنزانته بالقبر كونه لم ير أي إنسان سوى السجانين منذ اعتقاله ولا يعرف أي شيء عن العالم الخارجي حسب قوله، كما وطالب بضرورة التحرك وإنهاء معاناته ومعاناة الأسرى المعزولين.

وفي سياق متصل بين الأسير محمود زهران وهو أحد الأسرى المعزولين في سجن 'ايشل'  لمحامي النادي أن 'إدارة السجون' مددت عزله غيابيا وستعقد له جلسة قادمة في تاريخ 2/10/2013 .