جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز

محمد عساف يغادر غزة إلى دبي وبعدها يعود لإحياء الحفلات بالضفة

وكالة الحرية الاخبارية - صرح النجم الفلسطيني محمد عساف سفير النوايا الحسنة انه سيغادر اليوم الخميس إلى مقر إقامته الجديد في مدينة دبي، وبعد الانتهاء من عمله في دبي سيعود الى الضفة ويحيي حفلات غنائية في رام الله وبيت لحم ونابلس في تاريخ 4-5-6من مطلع الشهر المقبل فضلا عن تسجيل أغنية مسلسل كويتي سيعرض في رمضان.

وأضاف انه سيحيي حفلات غنائية في مصر والمغرب ودبي ولكن بعد شهر رمضان.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق "الارك ميد "غرب مدينة غزة وقال عساف:" سأغادر الخميس إلى دبي لإجراء عدة أعمال هناك، مضيفا أن دبي ستكون مقر إقامتي وستكون السيارة التي فزت فيها برفقتي هناك ".

وقدم عساف اعتذاره للجماهير التي لم يستطيع اللقاء  قائلا:" ما في ترتيبات على المعبر والوضع غير مسيطر عليه بسبب الجماهير وكانت حياتي في خطر من شدة تزاحم الجماهير".

وشكر سفير النوايا الحسنة كل من صوت له من الشعب الفلسطيني والعربي في برنامج أراب أيدول كما شكر لجنة التحكيم راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، كما شكر الأونروا على منحه سفير النوايا الحسنة للشباب.

وقال:" سأبقى فلسطيني وابن مخيم خانيونس ولن يستطيع احد شرائي أو تغييري".

وقال سأسعى إلى نقل هموم الشعب الفلسطيني خاصة اللاجئين والأسرى، ومساعدة الشباب في تطوير أنفسهم وإبداعاتهم.