نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان

دعوة لاستقبال الفنان عساف من الاثنين للخميس بالخليل ورام الله ونابلس

وكالة الحرية الاخبارية - برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، دعت وزارة الثقافة، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، جماهير شعبنا للمشاركة بحفل استقبال 'محبوب العرب' الفنان محمد عساف برام الله  غد الاثنين، وبنابلس يوم الثلاثاء الثاني من الشهر المقبل، وبمدينة الخليل يوم الخميس، الرابع من الشهر ذاته.

وقال وكيل وزارة الثقافة موسى أبو غربية ، مساء يوم أمس السبت، إن الدعوة عامة والدخول مجاني، مشيرا إلى أن 'محبوب العرب' عساف سيؤدي عددا من الأغاني.

وأضاف أن حفل الاستقبال سيكون بتنظيم من شركة 'ديزاين سلوشن' بالتعاون مع 'الأونروا'، وبدعم من بنك فلسطين، وشركتي جوال و'الوطنية'، إضافة إلى 'البال بيه'.

وفي السياق ذاته، قال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب إن جميع احتفالات نجم الغناء العربي 'محبوب العرب' عساف في فلسطين التي ستبدأ في الأول من الشهر المقبل ستكون مجانية.

وكان الرجوب وجه رسالة إلى الشيخ وليد الإبراهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الـ'MBC'، أعرب له فيها عن شكره وتقديره للجهد الإنساني الرائع في إنجاز مشروع 'آرب أيدول' للموسم الثاني 2013، وما تركه من مشاعر ارتياح وابتهاج في نفوس الشباب والشابات في فلسطين وفي العالم العربي .
كما ثمن الرجوب، في رسالته، موقف الإبراهيم بالسماح للفنان عساف بالغناء في فلسطين، واستثنائها من أية التزامات تجارية.

وقال في رسالته:' إن مآثركم في إبراز شعبنا وقضيته العادلة في تتويج الفنان الكبير محمد عساف خالدة في عقولنا ووجداننا، وإن موقفكم النبيل بالسماح للأخ محمد عساف بتكريم شعبه في فلسطين المثخنة بجراح الاحتلال لهو البرهان على صدقية رسالتكم القومية والإنسانية، هذه الموافقة التي تستثني فلسطين من الالتزام التجاري نقدرها عاليا لكم ولشركتكم'.

وأكد الرجوب أن شركة الـ'MBC'  ستكون عنوانا في كافة الحفلات التي سيجري إحياؤها في دولة فلسطين، كما سيتم ترتيب جميع الاحتفالات مع ضمان الحضور المجاني لمحبي 'محبوب العرب'، مؤكدا أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة سيتكفل بتغطية كافة الالتزامات المالية بالتنسيق مع الشركات التي رعت الفنان في رحلة التصويت، وهي جوال، والوطنية للاتصالات، وبنك فلسطين.

ودعا الرجوب محبي النجم عساف إلى التحلي بالتقاليد الفلسطينية الأصيلة والابتعاد عن أية مظاهر يمكن أن تعكر صفو الاحتفالات والاحتفاء بمحبوب العرب العائد إلى فلسطين ليعبر بالغناء عن شكره وتقديره لهم.