نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية

اعتقال مسن شرق مدينة يطا ومنع المزراعين من الوصول الى اراضيهم

وكالة الحرية الاخبارية -  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مسنا ومنعت المواطنين من الوصول إلى أراضيهم التي استولى عليها المستوطنون الأسبوع الماضي.

وقال منسق اللجان الشعبية والوطنية جنوب الخليل وشرق مدينة يطا راتب جبور لـ " وكالة الحرية الإخبارية " إن قوات الاحتلال منعت رعاة الأغنام والمزارعين من الوصول إلى أراضيهم في خربة أم الخير المحاذية لمستوطنة كرمئيل، واعتقلت المسن سليمان عيد الهذالين (65 عام)، أثناء رعيه لأغنامه، بحجة أن هذه الأرض ملك للمستوطنين.

واستولى المستوطنون الأسبوع الماضي على 50 دونما من أراضي الخربة، وقاموا بحراثتها ووضع الأسلاك الشائكة عليها، وقام عدد من المستوطنين اليوم بنصب خيمة في هذه الأرض.

وهددت قوات الاحتلال الأهالي بالاعتقال ودفع الغرامات المالية في حال وصولهم إلى هذه الأراضي التي  اعتبروها منطقة عسكرية مغلقة كما ومنعت قوات الاحتلال المواطنين من هذه العائلة الوصول الى مصدر مياه الشرب وهو البئر الوحيد الذي يشرب منه افراد هذه العائلة ومواشيها.

وناشد الأهالي كافة المؤسسات الدولية والحقوقية للتدخل وقف سياسة التهويد والإذلال التي تنتهجها حكومةاالاحتلال بهدف الاستيلاء على الأراضي وتوسيع المستوطنات.