هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله أبو ردينة: تصريحات بينيت مدانة ومرفوضة ومخالفة للشرعية الدولية الاحتلال يستعد لشن عمليات عسكرية مكثفة في الضفة قبيل الأعياد اليهودية إيران: السلام في المنطقة يتطلب إنهاء التدخلات الأمريكية والاحتلال زلزالان قويان يضربان فنزويلا.. دمار هائل ومخاوف من خسائر بشرية كبيرة استبعاد "إسرائيل" من جولة روبيو الخليجية يثير تساؤلات حول تباين المواقف مع واشنطن الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة ترمب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب بجانب إيران الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان

الاحتلال يعتقل مواطنين ويصيب عدد من المواطنين في مدينة جنين

وكالة الحرية الاخبارية -  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مواطنين من مدينة جنين، وأصابت عدد من المواطنين بحالات اختناق، وألحقت خسائر مادية في 'بركس' للماشية في المدينة بعد سقوط قنابل الحارقة عليه.  

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عبد الحليم عز الدين  (50 عاما) من حي الزهراء بالمدينة، وأحمد رشدي حثناوي ( 28 عاما) من الحي الشرقي، بعد اقتحامها لمنزلي ذويهما في  جنين.


وأضافت: إن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال ردا على ممارساتها، خاصة في محيط دوار الداخلية، ما أدى إلى إصابة عدة مواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.


وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال منعت طواقم الدفاع المدني والهلال الأحمر من التحرك لمعالجة حالات الاختناق وإطفاء النيران التي أتت على 'بركس' للماشية والأغنام الذي يعود للمواطن مصطفى مسعود بني غره ويقع في محيط دوار الداخلية على شارع جنين– حيفا، وتمكنت أطقم الدفاع المدني في ساعات صباح اليوم من إطفاء الحريق وإنقاذ عشرات رؤوس الأغنام، بينما تم إحراق المحصول المخزّن لإطعام المواشي الموجودة بالبركس.