الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان

الاسرى الاداريون يهددون بخطوات احتجاجية أيلول المقبل

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن الأسرى الإداريين في سجون الإحتلال البدء في سلسلة من الخطوات الإحتجاجية ضد سياسة الاعتقال الإداري مع بداية شهر ايلول، وستتطور لإضراب مفتوح عن الطعام مع بداية تشرين الاول.

وقال مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، إن "الأسرى درسوا الموقف بشكل تام وأن أشهر طويلة سبقت هذا القرار من الإعداد والمناقشة حتى تبلورت الأمور وتوصل الأسرى في سجني عوفر والنقب لهذا القرار".

وذكر المركز أن الأسرى ضاقوا ذرعا بهذا السيف المسلط على رقابهم، وأن عدم تحديد سقف لاعتقالهم وسياسة الباب الدوار المتبعة مع الأسرى المحررين الذين يعاد اعتقالهم بعد تحررهم وتحويلهم للإعتقال الإداري هو السبب وراء هذه الخطوات.

وطالب الأسرى بدعم وتأيد اعلامي وشعبي مساندا لمطالبهم ولخطواتهم من أجل أن تتكلل خطواتهم بالنجاح، وللعمل على إنهاء معاناتهم مع ما يسمى الملف السري.

ويذكر أن قرابة الـ180معتقلا إداريا في سجون الإحتلال أغلبهم في سجن النقب الصحراوي حيث العدد الأكبر ويليه سجن عوفر وهناك أسرى متفرقين في عدد من السجون كمجدو.