الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة

تل أبيب تصادق على إدخال كتيبة مشاة مصرية لسيناء

وكالة الحرية الاخبارية -  قال موقع القناة العاشرة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء إن السلطات الإسرائيلية سمحت للجيش المصري بإدخال أربعة طائرات عسكرية من نوع "أباتشي"، بالإضافة إلى كتيبة جديدة للمشاة في شبه جزيرة سيناء، وذلك بعد الهجوم المسلح الذي راح ضحيته 25 جندياً مصرياً.

وأوضح الموقع أن القيادة الإسرائيلية تشعر بقلق بالغ جراء تزايد العمليات المسلحة ضد الجيش المصري في سيناء، فضلاً عن تزايد العمليات ضد إسرائيل في الفترة الماضية، الأمر الذي دفعهم للسماح بإدخال القوات الجديدة.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد قالت إن 25 جندياً مصرياً قتلوا خلال هجوم مسلح على حافلة كانت تقلّهم في شبه جزيرة سيناء، واتهمت الداخلية عناصر جهادية في سيناء بالوقوف خلف الحادث.

في الوقت ذاته، غادر مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، وفد عسكري أميركي من قوات حفظ السلام الدولي الموجودة في سيناء متجهاً إلى شرم الشيخ ليبدأ مهام عمله بالمنطقة.

وذكر مصدر أمني بالمطار أن الوفد يضم ٢٣ ضابط جيش أميركي تابعين لقوات حفظ السلام برئاسة الرائد هارل جون، وتم إنهاء إجراءات سفرهم على الطائرة المصرية المتجهة إلى شرم الشيخ.