القناة 12 الاسرائيلة : إسرائيل توقف الضربات على إيران بناء على طلب ترامب "هآرتس": عمليات الجيش الإسرائيلي في لبنان تفشل في تحقيق أهدافها نادي الأسير: تصاعد غير مسبوق في استهداف النساء بالضفة الغربية عبر حملات الاعتقال وسائل اعلام إسرائيلية : ترامب ونتنياهو تحدثا هاتفيا للمرة الثانية خلال أقل من 24 ساعة الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على قيادات بالحرس الثوري الإيراني حريق في ناقلة نفط قبالة سواحل سلطنة عمان الرئيس يتسلم التقرير السنوي لصندوق الاستثمار الفلسطيني لعام 2025 مصر تؤكد دعمها الكامل لـ"الأونروا" وترفض المساس بولايتها الأممية أو تهجير الشعب الفلسطيني السفير عرفة يطلع مسؤول السياسة الخارجية في كتلة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني على آخر التطورات في فلسطين بلدية الاحتلال تقتحم مطعماً بالقدس وتستولي على معداته قوات الاحتلال تعتقل مواطنًا من مخيم عايدة على حاجز الكونتينر جنوب شرق القدس الاحتلال يعتدي بالضرب المبرح على عدد من العمال ويعتقلهم عند حاجز العيسوية الوقائي يفتتح برنامج "التدخل الإيجابي للزملاء" لتعزيز مبادئ حقوق الإنسان في العمل الأمني قتيلان بجريمتي إطلاق نار في كفر قرع والمشيرفة بأراضي 48 24 شهيدًا و116 جريحًا بلبنان خلال الـ24 ساعة الماضية عون: لا أملك خياراً غير التفاوض.. ونعمل على اتفاق عدم اعتداء الاحتلال يستولي على نحو 393 دونماً ويصدر أوامر عسكرية واستملاكات جديدة خلال أيار الماضي قاليباف: إيران لا تثق بواشنطن وستواصل الدفاع عن حقوق شعبها الادعاء العام الإيطالي يفتح تحقيقاً بحق بن غفير على خلفية قضية "أسطول الصمود" الاحتلال يواصل عدوانه على لبنان: 24 شهيدا و116 مصابا خلال 24 ساعة

التغذية السليمة للأم تحمي الطفل من الاضطرابات السلوكية

وكالة الحرية الاخبارية - أكد باحثون أستراليون أن السيدات الحوامل اللواتي يقبلن على تناول أطعمة غير صحية تزيد فرص إنجابهن لأطفال يعانون اضطرابات سلوكية. وأوضح باحثون في جامعة "ديكن" في ملبورن، أن الأطفال الذين حصلوا على جرعة كبيرة من الأطعمة غير الصحية كأجنة في أرحام أمهاتهم، تظهر عليهم أعراض الاكتئاب والقلق بشكل متزايد ويكونون عرضة لنوبات من الغضب والعدوانية.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن هذه الدراسة هي الأولى من نوعها التي تتطرق إلى تأثير النظام الغذائي للحوامل على الطفل في مراحل حياته الأولى بعدما ربطت دراسات سابقة بين الأنظمة الغذائية والاضطرابات العقلية الشائعة عند البالغين والمراهقين.

وقال القائمون على الدراسة، التي شملت أكثر من 23 ألف أم وطفل، إن التغذية في مراحل الطفل الأولى، بما يتضمن الغذاء الذي يحصل عليه وهو لا يزال في رحم أمه، ترتبط بالتأثير على الصحة البدنية للأطفال وتزيد أخطار الإصابة في مرحلة لاحقة من العمر بأمراض مثل القلب والسكري.