الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة"

نقل8 اسرى مضربون عن الطعام الى العزل الانفرادي بسجن عسقلان

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد محامي وزارة الأسرى كريم عجوة، بأن ثمانية أسرى في سجن عسقلان لا زالوا يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 25/8/2013 تضامنا مع الاسير المعزول ضرار أبو سيسي والمطالبة بإنهاء عزله.

وقال إن الأسرى الثمانية نقلوا من سجن ايشل إلى قسم 12 في سجن عسقلان في العزل الانفرادي، وترفض إدارة السجن لممثلي الأسرى الاجتماع بهم.

وكان الأسرى الثمانية قد أعلنوا إضرابهم تضامنا مع الاسير ضرار أبو سيسي المعزول منذ اعتقاله بتاريخ 29/2/ 2011، وقد تدهور وضعه الصحي مؤخرا ونقل إلى مستشفى سوروكا.

وقد جاء الإضراب بعد أن نكثت إدارة السجون وعدها بإخراج أبو سيسي من العزل الانفرادي، لا سيما أن وضعه الصحي قد تردى حيث يعاني من المرارة والكلى وآلام بالكبد وآلام في العينين.

وعرف من بين الأسرى المضربين: عاصم البرغوثي، عدي سالم، إياد البو، محمود عبد اللطيف، عدي سنقرط، معاذ مسالمة، أنيس دويك، وفادي النمنم.

وأشار المحامي عجوة أن الوضع في سجن عسقلان بعد اقتحامه من قبل قوات قمع خاصة لا زال متوترا، وقد فرضت سلسلة من العقوبات على الأسرى في أعقاب الاقتحام كسحب الأجهزة الكهربائية ومنع الخروج للفورة والحرمان من الكنتينا ومنع زيارات الأهل.

وقال ممثل أسرى عسقلان ناصر أبو حميد إن قوات كبيرة اقتحمت غرفة 15 في سجن عسقلان يوم 26/8/2013 حيث تم تحطيم محتويات الغرفة والعبث بأغراض الأسرى الشخصية وتم تدمير الغرفة بالكامل ومنها تمزيق الفرشات والملابس.