أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل

النقابات الصحية تقرر الإضراب يوم الثلاثاء

وكالة الحرية الاخبارية -  قررت النقابات الصحية بعد اجتماعها صباح اليوم السبت الاضراب الشامل يوم الثلاثاء القادم والاعتصام الساعه الحادية عشر أمام رئاسة مجلس الوزراء احتجاجاً على عدم تعامل الحكومة مع قضاياهم وعدم التزامها بتنفيذ الاتفاقيات الموقعه معهم.

وقال أسامه النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية إن قررات الحكومة الأخير التي أكدت تعاملها بسلبية مطلقة وأهمال وإنكار متعمد لقضية 5100 موظف في وزارة الصحة كان بمثابة صب الزيت على النار لعدم اتزامها بتنفيذ كل التفاقيات التي اقرتها هذه الحكومة.

وأضاف النجار أن مطالب الموظفين تتلخص في تنفيذ استحقاق دفع علاوة المخاطرة لكافة موظفي وزارة الصحة من تاريخ استحقاقها لمن حجبت عنهم بغير وجه حق وحسبما أقرها مجلس الوزراء السابق حسب الاتفاق معه، وإقرار الهيكليات المتفق عليها مع وزارة الصحة وخاصة للادارة العامه للتمريض والادارة العامه للشؤون الطبية المسانده، مجمع فلسطين الطبي، ومستشفى الأمراض العقلية وصحة طوباس فوراً، و رفع علاوة طبيعه العمل وعلاوة المخاطرة ” 100%” زيادة على النسبة الموجودة سابقاً، ودفع علاوة غلاء المعيشة لكافة الموظفين حسب القانون، والانتهاء من عمليات توظيف الكوادر البشرية المطلوبة قبل نهاية هذا الشهر.