ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط الاحتلال يخطر بوقف البناء في 13 منشأة سكنية شمال غرب القدس الأوقاف: التعميم المتداول بشأن تغيير ضوابط رفع الأذان مزور ولم يصدر عن الوزارة ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر

نقابة الموظفين العموميين بصدد إجراءات احتجاجية

وكالة الحية الاخبارية- قال رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية بسام زكارنة ان النقابة بصدد اتخاذ إجراءات تصعيدية خلال الايام المقبلة احتجاجا على عدم تلبية الحكومة لمطالب الموظفين.

وأوضح بسام زكارنة أن مجلس النقابة سيعقد يوم الثلاثاء المقبل اجتماعا لاتخاذ الاجراءات ردا على عدم التزام الحكومة بتنفيذ ما تم الاتفاق عيله مع الحكومة السابقة وعدم صرف غلاء المعيشة، وعدم الدخول بحوار جدي مع النقابة للوصول الى اتفاق يضمن حقوق الموظفين.

و وفق زكارنة فقد كان على الحكومة ان تصرف علاوة غلاء المعيشة مع راتب شهر آب الا ان ذلك لم يحصل، كما ان الحكومة لم تلتزم بالاتفاقيات التي اقرتها الحكومة السابقة.

وبين زكارنة ان غلاء المعيشة جزء من الراتب ولم يتم الالتزام به او حتى التعهد بالالتزام لكل الموظفين مدنين وعسكريين ومهندسين واطباء وممرضين وادارين وماليين ومعلمين.

ودعا الحكومة لبدء حوار عاجل وسريع، مشيرا الى ان النقابة تريد ان يكون الحوار الوسيلة الاساسية والاولى بين النقابة والحكومة.

وحمل زكارنة الحكومة مسؤولية "تدهور الاوضاع وتوتير الشارع، وذلك بسبب عدم احترام القانون وعدم الحوار حيث تم اعطاء الفرصة كاملة للحكومة للبدء بالحوار".