شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا قوات الاحتلال برفقة جرافات تقتحم الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم

منتخبنا السلوي يواصل انتصاراته في بطولة التضامن الإسلامية

وكالة الحرية الاخبارية -واصل منتخبنا الوطني لكرة السلة انتصاراته في بطولة التضامن الإسلامية المقامة في مدينة بالمبينغ الاندونيسية بعدما حقق انتصارا مستحقا، اليوم الاثنين، على منتخب الكويت بالنتيجة 76-67.

وكان منتخبنا قد استهل مشواره يوم أمس بفوز مستحق على المنتخب المستضيف اندونيسيا بفارق نقطتين بواقع 68- 66.

وأعرب رئيس الاتحاد خضر ذياب عن فخره بالانجاز الذي حققه المنتخب، لافتا إلى أن الانتصارين جاءا بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها المنتخب، إضافة إلى النقص العددي في اللاعبين.