الخضور: امتحان التربية الدينية إلكترونيا للثانوية العامة ضمن توجه حكومي للتعليم الإلكتروني إعلام الأسرى: إدارة عوفر تستحدث إجراءات مشددة بحق الأسرى وتقلّص مدة اللقاءات القانونية 123 قتيلا منذ مطلع العام داخل أراضي الـ48: قتيل بجريمة إطلاق نار في كفر كنا عواد يلقي محاضرة في جامعة بكين للدراسات الأجنبية حول فلسطين والعلاقات الفلسطينية الصينية صحيفة: زيارة قطرية إلى طهران أوقفت التصعيد بعد حادثة المروحية مصرع مواطنة بحادث سير في ضواحي القدس ديوان الموظفين يبحث مع بلدية الخليل إطلاق برامج تدريبية لتطوير الكوادر البشرية رئيس وزراء باكستان: من المتوقع إبرام اتفاق أمريكا وإيران خلال 24 ساعة مستوطنون يسرقون أنابيب مياه من منطقة "خلايل اللوز" ببيت لحم تصعيد خطير في سجن "عوفر".. تقييد مهين وكاميرات مراقبة داخل غرف لقاء المحامين دولة فلسطين تجدد إدانتها للهجمات التي استهدفت البنية التحتية والمرافق الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس الوزراء الباكستاني: من المرجح إتمام اتفاق السلام بين واشنطن وطهران خلال الـ24 ساعة المقبلة تحذير من كارثة إنسانية وصحية وبيئية في غزة نتيجة انهيار خدمات المياه والصرف الصحي مصرع مواطنة وإصابة آخرين جراء حادث سير مروّع شمال غرب القدس 5 شهداء في غارات إسرائيلية مكثفة على جنوب لبنان إصابة مواطن في قصف للاحتلال شرق مدينة غزة إصابات بالاختناق في قرية دير أبو مشعل شمال رام الله تقرير: خطة أميركية محتملة للسيطرة على يورانيوم إيران وزيارة سرية لجنرال رفيع مسؤول أمريكي رفيع: نعتقد أننا توصلنا إلى اتفاق قوي للغاية مع إيران مستعمرون يحرقون أراضي ومركبات ويعتدون على منازل في جيت شرق قلقيلية

مياه البحر العميقة تقضي على قرح المعدة وعسر الهضم

وكالة الحرية الاخبارية -وجد باحثون في مدرسة "كوتشي للطب" في اليابان، أن مياه البحر العميقة قد تساعد في القضاء على عسر الهضم، وتقلّص من خطر الإصابة بسرطان وقرحة المعدة.

وذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية نقلا عن "ديلي ميل" البريطانية أن الباحثين وجدوا من خلال الدراسة، التي طلبوا فيها من 23 شخصا من المرضى المصابين بعدوى بكتيريا "الملوية البوابية"، وهي البكتيريا التي تغزو المعدة وتتسبب بالتقرحات، شرب مياه بحر من عمق 200 متر.
وتبين من خلال النتائج أن هذه المياه تقلل من خطر الإصابة بسرطان المعدة وتقرحاتها، كما تبين مساعدتها في قتل بكتيريا "الملوية البوابية"، بنسبة 60% مقابل 25% عند الذين يتناولون مياه شفة عادية.

ومازال السبب غير واضح لدى الباحثين، إلا أنهم يظنون أن هذه المياه تحتوي على مستويات عالية من معادن الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، التي تؤثر في الجدار الخارجي للبكتيريا.