إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي

العرب هم الأكثر استخداماً للهواتف الذكية

وكالة الحرية الاخبارية -بلغ أعلى معدل لاستخدام الهواتف الذكية على مستوى العالم، في الإمارات العربية المتحدة، والتي يوجد بها 3 هواتف ذكية، من بين كل 4 هواتف مستخدمة.

وورد في تقرير أعده موقع الإنترنت “غوغل”، أن العرب هم الأكثر اهتماماً بالهواتف الذكية، لاسيما أن دولتين من أصل ثلاثة دول الأكثر استخداماً للهواتف الذكية، من شبه الجزيرة العربية.

ووفقاً للتقرير فقد احتلت الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى، والتي بلغت نسبتها 73.8%، فيما تبعتها حسب الترتيب كوريا الجنوبية بنسبة 73%، والمملكة العربية السعودية 72.8%.

ووفقاً لتقرير آخر، أعدته شركة هيئة البيانات الدولية، أشارت فيه إلى أن هاتفين ذكيين، من بين خمسة هواتف تباع في منطقة الشرق الأوسط، (تشمل تركيا).

وأوضح التقرير أن منطقة الشرق الأوسط، تستخدم 45% من الهواتف الذكية من نوع “نوكيا” التي اشترتها مؤخراً شركة ميكروسوفت، فيما يتبعها في المرتبة الثانية هواتف شركة “سامسونغ” التي بلغت 18%.