مسؤول أمريكي رفيع: نعتقد أننا توصلنا إلى اتفاق قوي للغاية مع إيران مستعمرون يحرقون أراضي ومركبات ويعتدون على منازل في جيت شرق قلقيلية قوات الاحتلال تقتحم عدة قرى وبلدات في محافظة نابلس ترامب: من المقرر التوقيع على اتفاق وقف إطلاق النار مع إيران غدا قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم الجيش الإسرائيلي يأمر بإخلاء 24 بلدة جنوبي لبنان نتنياهو يعقد اجتماعا للكابينت الأحد لبحث تفاهمات واشنطن وطهران إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نار بمدينة طمرة محمود عباس… من غرفة التأسيس الأولى إلى حمل أعباء القضية في أصعب منعطفاتها .. بقلم شادي عياد الطقس: معتدل في المناطق الجبلية حار في بقية المناطق حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية كأس العالم 2026 : تعادل تاريخي بين المغرب والبرازيل كأس العالم 2026: قطر تخطف تعادلا قاتلا من سويسرا استشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق مدينة خان يونس الاحتلال يهدم منشآت سكنية وزراعية في بلدة مخماس شمال القدس "الإحصاء": انخفاض مؤشر غلاء المعيشة في فلسطين بنسبة 0.40% خلال الشهر الماضي الرجوب يكشف رفض منحه تأشيرتي الولايات المتحدة وكندا للمشاركة في فعاليات كأس العالم 2026 التنمية": لا صحة لإعلان التسجيل للحصول على مساعدة مالية بقيمة 1250 شيقلا الاحتلال يقتحم سوق الخضار المركزي شرق نابلس بعد 24 عامًا من الأسر.. استشهاد الأسير عماد سرحان من مدينة حيفا داخل سجن جلبوع

دراسة: زبدة الفول السوداني خلال المراهقة تقلل خطر سرطان الثدي

وكالة الحرية الاخبارية -  وجدت دراسة أميركية حديثة، قام بها باحثون في جامعة واشنطن للطب، أن تناول زبدة الفول السوداني قبل وخلال سن المراهقة يقلل من خطر إصابة الإناث بسرطان الثدي عند الرشد.

وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية عن موقع "هلث داي نيوز" الأميركي أن الباحثين في جامعة واشنطن للطب تابعوا حالة ما يزيد عن 9 آلاف امرأة منذ سن الـ9 حتى الـ15 من العام 1996 إلى العام 2010.

وقال الباحث غراهام كولديتز إن "دراستهم وجدت أن تناول زبدة الفول السوداني 3 مرات في الأسبوع يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 39%"، مضيفا "أعتقد أن هذا يعطينا أملاً كبيراً بوجود استراتيجيات يمكن اتباعها للمساعدة على الوقاية من سرطان الثدي".

وظهر أن التناول اليومي لزبدة الفول السوداني، وللفول السوداني، والمكسرات، والذرة يرتبط بالتخفيف من خطر الإصابة بأمراض الثدي الحميدة بنسبة 68%.