وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مواصي خان يونس الاحتلال يصادق على بناء 576 وحدة استعمارية بالضفة ومبنى كبير في الخليل إصابة مواطن جراء اعتداء للمستعمرين في بيت امرين بمحافظة نابلس ترامب يشن هجوما حادا على إسرائيل: شريك صغير جدا ولا تقوم بعمل جيد في لبنان التعاون الإسلامي تحذر من مخططات الاحتلال ضد الخليل ومقدساتها السلطات الإسرائيلية تصدر أوامر بهدم وإخلاء لـ17 منشأة زراعية في سهل الطيبة

محافظ الخليل يهنئ الأسرى المحررين ويؤكد على جهود سيادة الرئيس لإنهاء معاناة الأسرى

وكالة الحرية الاخبارية -  هنأ محافظ محافظة الخليل كامل حميد ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة  خالد دودين ومدير نادي الأسير بالمحافظة امجد النجار ومدير وزارة الأسرى إبراهيم نجاجرة الأسرى المحررين الذين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضمن الدفعة الثانية من الأسرى القدامى.

ونقل محافظ الخليل تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للأسير ناجح مقبل والأسير زياد غنيمات ومصطفى غنيمات ، مؤكدا لهم على اهتمام وحرص الرئيس والقيادة والحكومة على قضية الأسرى وانه لن يكون هناك سلام حقيق دون الإفراج عن الأسرى كافة. مؤكد ان الرئيس يتابع وباهتمام كافة قضايا الأسرى، ويعمل على التخفيف من معاناتهم، لأنهم هم أساس المشروع الوطني، من خلال تضحيتهم بحريتهم من أجل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال: إن الفرحة لن تكتمل إلا بخروج جميع الأسرى والمعتقلين من سجون الاحتلال، ليعيشوا حياة طبيعية مع أسرهم وعائلاتهم، وأيضا إن شاء الله ليشاركوا أبناء شعبهم فرحة الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.


وشكر الأسرى الوفد على هذه الزيارة، مطالبا المحافظ بنقل تحياتهم للرئيس ووقوفهم الى جانبه ودعمهم له، لافتين الى انه يحملون رسالة من الأسرى القدامى الذين بقوا خلف القضبان بضرورة العمل على إنهاء معاناتهم.

وف سياق متصل زار المحافظ حميد والوفد المرافق زوجه الأسير محمد أحمد عبد الحميد الطوس أبو شادي بعد أن تعرضت لنوبه قلبية بسبب رفض قوات الاحتلال الإفراج عن زوجها الأسير ، وتمنى المحافظ لها الشفاء العاجل مؤكدا أن سيادة الرئيس يعمل على ليل نهارا من اجل قضيه الأسرى وتبيض السجون

كما تفقد المحافظ الشاب احمد رياض داوود صباح 17 عاما بعد إصابته بالرصاص الحي خلال مواجهات في بلدة تقوع شرق بيت لحم والذي يتلقى العلاج في المستشفى الاهلي