الحرس الثوري: الإعلان عن مسار شحن جديد في مضيق هرمز دون تنسيق مع إيران غير مقبول شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم

جمعية الصداقة الاندونيسية الفلسطينية تنظم زيارات لعدد من المؤسسات

وكالة الحرية الاخبارية -  قام وفد من جمعية الصداقة الاندونيسية الفلسطينية بزيارة إلى مكتب وزارة الثقافه في الخليل، وضم الوفد رئيس الجمعية د. نضال الجعبري وأعضاء الجمعية ، عبد المنعم زاهدة ، بسام الحداد، جبريل النتشة ، ومنى الهنيني ، والتقى الوفد مديرة المكتب فدوى عابدين التي رحبت بأعضاء الجمعية وقدمت لهم التهاني بمناسبة بدء عمل الجمعية بعد حصولها على الترخيص من وزارة الداخلية.

وقدم الجعبري شرحا عن الجمعية وأهدافها النوعية والتي تصب في مصلحة الطلبة والتعليم ، والتبادل الثقافي والرياضي وتشجيع السياحة الدينية الى فلسطين .
وأشاد أمين سر الجمعية عبد المنعم زاهدة بتعاون المؤسسات الوطنية ، ودعمهم لأهداف الجمعية .وقال ان فلسطين بحاجة الى الجمعية التي ستعمل على توطيد العلاقات مع اندونيسيا
كما قام الوفد بزيارة إلى وزارة الحكم المحلي في الخليل ، وكان في استقبالهم مدير عام الحكم المحلي رائد الشرباتي ومدير العلاقات العامة منذر الجنيدي، وأعرب الشرباتي عن استعداده للتعاون في كل ما يعود على المجتمع المحلي بالفائدة، منوها إلى أهمية تبادل الخبرات مع اندونيسيا في مواضيع البلديات والمجالس القروية
وانهي الوفد زياراته التعريفية بأهداف الجمعية  بجهاز الارتباط العسكري ، وقدموا له فكرة عن الجمعية وأهدافها ، وأعرب مدير العلاقات العامة في الارتباط عن سرورهم وسعادتهم وتقديرهم لمجلس ادارة الجمعية لتواصلهم مع كافة المؤسسات