البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا

رئيس بلدية الخليل والمفوض العام للهيئة المستقلة يتفقان على تعزيز مفاهيم حقوق الانسان في المدينة

وكالة الحرية الاخبارية -  اكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل اليوم ان المواطن وحصوله على حقه بالخدمة الافضل هو اول اوليات بلدية الخليل وهدفها الرئيس والنتيجة من الجهود المبذولة لتطوير المدينة وازدهارها وتحسين واقع الخدمة المقدمة ورفع كفاءة وصولها للمواطن بالجودة المطلوبة

وأضاف رئيس بلدية الخليل ان للمواطن الحق ان يحصل على الخدمة بإجراءات مبسطة وميسرة وتوفير كل الظروف الضامنة للعيش بحياة كريمة وهو ما تعمل عليه بلدية الخليل من خلال تطوير منظومة العمل وبناء هيكلية ادارية قادرة على تنفيذ الخطة الاستراتيجية واضحة المعالم التي اقرها المجلس البلدي للسنوات القادمة بحيث تحمل في اساسياتها العدالة والمساواة بين الجميع في الحصول على الخدمة الافضل .
جاء ذلك خلال اللقاء المنعقد في دار بلدية الخليل مع الدكتور احمد حرب المفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الانسان يرافقه فريد الاطرش مدير مكتبها في الجنوب وعدد من طاقم الهيئة بحضور نائب رئيس بلدية الخليل واعضاء من المجلس البلدي بهدف بحث اليات التعاون المشترك في تعزيز مفاهيم حقوق الانسان ورفع مستوى الوعي بالحقوق لدى المواطن .
ودار نقاش مطول استعرض خلاله المجتمعون ابرز المشاريع التي تعمل بلدية الخليل على تنفيذها والخطوط العريضة التي تشكل ضامنة للتوزيع العادل للمشاريع والمساواة بين المواطنين بالحصول الخدمة من خلال اعتبار مدينة الخليل وحدة جغرافية واحدة رغم ما تعيشه من تقسيم سياسي بسبب الاحتلال والعقبات التي يضعها امام طواقم بلدية الخليل ويفرض من خلالها جهودا مضاعفة لتقديم الخدمة في المنطقة المصنفة H2 حسب بروتوكول الخليل
وأوضح الدكتور حرب ان البلديات والمجالس المحلية هي بمثابة الخط الاول في ملامسة احتياجات المواطنين والأكثر قدرة على تحديد مواطن انتهاك حقوقها ان كانت الانسانية او الاقتصادية والمعيشية  العلاقة التشاركية بين الهيئة وهذه المؤسسات تعتبر ضرورة ورافعة حقيقة لتعزيز المفاهيم التي تصب في جانب حقوق الانسان
واثنى الدكتور حرب على جهود بلدية الخليل في اطار تعزيز حقوق الانسان والحفاظ عليها معرجا على اللقاء المفتوح الذي يعقده رئيس بلدية الخليل مع المواطنين بشكل اسبوعي للاستماع الى مشاكلهم والقضايا والعقبات التي تواجههم معتبرا ذلك جزاء اصيلا وطريقا واسعة لتعزيز حرية الرأي وضمان العدل والمساواة  بين الجميع والحصول على الحقوق من خلال سهولة الوصول الى راس الهرم في بلدية الخليل التي تعتبر من اعرق واكبر البلديات في الوطن ومثالا يحتذى به .
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على ان يتم تعزيز اواصر التعاون المشترك والعمل على مشاريع توفر مجالا اوسع لتعريف المواطن بحقوقه التي كفلها المشرع بنص القانون