الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها

معركة اعلامية على “تويتر” بين فيصل القاسم واعلاميين من “الميادين” و”الجديد”

وكالة الحرية الاخبارية -شهد “تويتر” امس ما يشبه معركة إعلامية مصغرة كان طرفها الأول الإعلامي السوري المعروف فيصل القاسم من جهة، وإعلاميين لبنايين آخرين من جهة أخرى، وذلك على خلفية تغريدة للقاسم.

التغريدة جاءت بعد انتشار خبر استهداف سفارة إيران في بيروت، وقال فيها القاسم “من يلعب بالنار يحرق أصابعه”، دون أن يشير من قريب أو بعيد للتفجير الذي طال سفارة طهران.

ومع ذلك سارعت الإعلامية اللبنانية مريم البسام لترد عليه، متهمة إياه بالإجرام، قائلة: أنت إعلامي محروق.. من يشمت بالدم فهو حكماً مجرم وتجدر محاكمته.

وهنا تدخل أيضا الإعلامي علي هاشم، ليقول “بشرفك يا مريم من كل عقلك رح يفهم عليكي”، ثم أردف “المشكلة ليست في فيصل القاسم، المشكلة في الجمهور السخيف الذي يشاهده”.

ويبدو أن مريم البسام لم تكتف باتهام القاسم بالإجرام، ولم يرو غليلها تغريدة واحدة، فعادت لتوجه رسالة تقول فيها لفيصل القاسم: “قدمت طلب ع داعش؟؟ لحق حالك عم ينقرضوا، وسعادتك وحدك من سيرثهم شرعا”.

وتشغل مريم البسام فضل الله مديرة تحرير الأخبار في تلفزيون “الجديد” اللبناني، أما علي هاشم فيشغل مدير مكتب طهران في قناة “الميادين”، علما أن هاشم كان مراسلا في قناة “الجزيرة” التي لا زال “القاسم” يعمل فيها منذ انطلاقتها.