الوزير قنديل يبحث مع بلدية الظاهرية تداعيات الإغلاقات على المدينة وسبل التخفيف من آثارها على المواطنين مصطفى يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون في مجالات الرقمنة والطاقة النظيفة نادي الأسير: قضية الدكتور حسام أبو صفية تختزل معاناة المئات من معتقلي غزة في سجون الاحتلال وزارة التربية والتعليم تؤكد عقد امتحان التربية الدينية إلكترونياً لطلبة غزة مطلع تموز الشرطة: القبض على مُشتبه بها سرقت 200 ألف شيقل في بيت لحم أيمن قنديل يبحث مع وفد من بلدية طولكرم عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق

الدكتور الزعتري يَحث على التطوع في مجال البيئة للحفاظ على مصادرها

وكالة الحرية الاخبارية -  حث اليوم الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل على أهمية المحافظة على البيئة والممتلكات العامة في المدينة، مؤكداً على ضرورة تفعيل الجانب التوعوي لدى كافة شرائح المجتمع، ونشر التوعية وتطوير الثقافة والارتقاء بها نحو بناء خليل أجمل.

جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من الشباب في دار البلدية، ينتسبون للجمعية الفلسطينية للثقافة والفنون ، ويعملون ضمن برنامج "متطوعون من أجل البيئة" وكان على رأس الوفد رئيس الجمعية سميح أو زاكية، بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي.
وأكد الدكتور الزعتري خلال حديثه أن بلدية الخليل تولي اهتمام كبير في المحافظة على البيئة ، مبيناً أهمية التطوع وما يعكسه من جانبه الايجابي على المجتمع، واوضح الدكتور الزعتري اهمية الخليل تاريخياً وجغرافياً، داعياً الشباب للزيارة المستمرة للبلدة القديمة للتعزيز من صمود سكانها والاستمتاع في مشاهدة واقعها الاثري وتعزيز المعرفة والاهمية البالغة للبلدة القديمة .
وأبدى رئيس بلدية الخليل استعداده لمساندة الشباب والوقوف الى جانبهم والعمل على تطوير ابداعاتهم ورؤويتهم المستقبلية ضمن الامكانيات المتاحة في بلدية الخليل ، مؤكداً أن البلدية هي بيت للجميع، مشدداً على  اهمية نشر الوعي وتطوير ثقافة المواطنة لدى المجتمع المحلي، مؤكداً ان المدينة مع بداية العام القادم سوف تظهر بشكل بيئي أكثر تميزاً من خلال زراعة مزيد  من المساحات الخضراء.
من جانبه أعرب أبو زاكية عن سعادته لهذا اللقاء، شارحاً هدف الزيارة الذي يتضمن التعرف على مرافق واقسام البلدية والتعرف على اهم اعمالها ومشاريعها، اضافة الى طرح افكار على رئيس البلدية واعضاء المجلس، مشيداً بدور بلدية الخليل في نشر الوعي والثقافة والارتقاء بالمدينة، واهتمامهم المستمر في المؤسسات الشبابية والرقي بها من خلال دعمها وتعاونها المستمر في برامجها وانشطة المختلفة .
وفي الختام فتح باب النقاش للمتطوعون ووجهوا أسئلة مختلفة للدكتور الزعتري واعضاء المجلس وتم الاجابة عليها ، وقدمت احدى المتطوعات درع تذكاري للدكتور الزعتري تقديراً لعطاءه وجهوده في خدمة المدينة.