نادي الأسير: قضية الدكتور حسام أبو صفية تختزل معاناة المئات من معتقلي غزة في سجون الاحتلال وزارة التربية والتعليم تؤكد عقد امتحان التربية الدينية إلكترونياً لطلبة غزة مطلع تموز الشرطة: القبض على مُشتبه بها سرقت 200 ألف شيقل في بيت لحم أيمن قنديل يبحث مع وفد من بلدية طولكرم عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وفد وزاري ودبلوماسي يطلع المانحين الدوليين على المقومات الثقافية والسياحية والاقتصادية في سلفيت الاحتلال يصادق على 576 وحدة استيطانية .. مبنى استيطاني في قلب الخليل لأول مرة منذ عقود الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 39 معتقلا مستوطنون يقتحمون برك سليمان جنوبي بيت لحم الصليب الأحمر يسهّل نقل ثلاثة معتقلين أُفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى شرطة الاحتلال توقف مديرة مدرسة بالقدس بسبب علم فلسطين والكوفية الاحتلال يقتحم مدينة قلقيلية مصطفى يبحث مع اتحاد الشباب الفلسطيني تعزيز الشراكة وبرامج التشغيل والتنمية الزراعية جيش الاحتلال يعلن إصابة 5 جنود في جنوب لبنان إثر انفجار طائرتين مسيّرتين الاحتلال يعتقل مواطنا من سنجل ومستوطنون يقتحمون شرق رام الله 73,016 شهيدا حصيلة عدوان الاحتلال على غزة "أميركا ما كانت لتوجد لولا إسرائيل".. تصريحات سفير أمريكا لدى الاحتلال تشعل عاصفة سياسية ودعوات لإقالته مصطفى يبحث مع وزير بريطاني سبل تجاوز الواقع السياسي والاقتصادي الصعب لشعبنا الاحتلال يقتحم مدرسة في القدس ويستدعي مديرتها للتحقيق شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مواصي خان يونس الاحتلال يصادق على بناء 576 وحدة استعمارية بالضفة ومبنى كبير في الخليل

فريق وطلاب مركز اكسلنس يتفقدون المرضى في مستشفى الامير عالية ويوزعون الورود

وكالة الحرية الاخبارية -  نظم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب زيارة تفقدية الى مستشفى الأميرة عالية لتفقد المرضى صبيحة هذا اليوم السبت بمشاركة مدير المركز ومستشار المركز القانوني و المدرسيين المحليين والأجانب وما يزيد عن عشرة من الطلاب والطالبات وقاموا بتوزيع الورود على المرضى في المستشفى متجولين بين أقسامه ابتداءً بالقسم الباطني والجراحة العامة وانتهاءاً بالطوارئ متمنيين لهم الشفاء العاجل.

ومن ناحيته شكر مدير المركز رأفت شنتير الطلاب وفريق المركز على مشاركتهم في هذا اللفتة الكريمة بزيارة المرضى في المستشفى ومؤكداً ان عيادة المريض تمثل جزءاً لا يتجزأ من ديننا الحنيف الذي لطالما حث على زيارة المريض والتخفيف من الآمه وان كان ذلك بوردة ترسم البسمة على شفاههم وتنسيهم ولو قليلاً ما يعانوه من اوجاع في سيرهم نحو الشفاء والتعافي مبيناً ان المركز سيعمل خلال الايام القادمة على عقد فعاليات ونشاطات مجتمعية متنوعة ومكثفة.
وفي سياق متصل اشاد المستشار القانوني معتز التميمي بما قام به الطلاب وفريق المركز مثمناً دورهم و مشيراً ان ما قاموا به يشكل داعماً حقيقياً للمرضى وذويهم و يعزز لدى الطلبة شعورهم الانساني وواجبهم الديني والأخلاقي تجاه هؤلاء المرضى مؤكداً ان سياسة المركز بفريقه والعاملين فيه تتجه نحو تكثيف هذا النوع من النشاطات باعتباره يمثل جزءاً من حراكه الاجتماعي والثقافي تجاه المجتمع ومواطنيه بشرائحه المختلفة.       
ومن الجدير بالذكر ان مركز اكسلنس وكجزء من سياسته التعليمية تجاه الطلاب والمجتمع يسعى الى عقد فعاليات ونشاطات ثقافيه وتعليمية جنباً الى جنب مع سعيه الدؤوب على خلق واقع جميل يساهم في دعم عجلة التطور الثقافي والتعليمي ويشكل رافداً أساسياً للمنظومة التعليمية في فلسطين.