الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح

العلم الفلسطيني يختلط على "سامسونغ" بتهنئتها للإمارات

وكالة الحرية الاخبارية -  هنأت شركة "سامسونغ" العربية على حسابها على تويتر، مستخدميها في الإمارات بالعيد الوطني الثاني والأربعين، مستخدمة العلم الفلسطيني بدلًا من الإماراتي قبل أن تزيل الصورة بعد أن انهالت عليها الانتقادات والتهكمات.

ونشرت الشركة تهنئة بالعيد الإماراتي عند التاسعة والربع مساء أمس الأحد بالتوقيت المحلي، مستخدمة العلم الفلسطيني الذي يتشابه مع العلم الإماراتي من حيث الألوان والشكل، وكتبت فيها "نتمنّى لمتابعينا في الإمارات عيداً وطنياً سعيداً".

ولم تنتبه الشركة للخطأ حتى صباح اليوم حين بدأ المغرّدون يتهكمّون عليها وينتقدون الخطأ في العلم، فاستبدلت التهنئة بأخرى فيها العلم الصحيح من دون أن تنشر أي ملاحظة أو اعتذار.

وتحتفل الإمارات في الثاني من كانون الأول/ديسمبر من كل عام بالعيد الوطني للدولة إحياءً لذكرى قيام اتحادها ونيل استقلالها.