الأوقاف: التعميم المتداول بشأن تغيير ضوابط رفع الأذان مزور ولم يصدر عن الوزارة ترامب يهدد إيران بخيارات عسكرية والسيطرة على مضيق هرمز: مذكرة التفاهم ليست اتفاقا نهائيا وزارة الصحة تحذر مرضى السكري من التوقف عن تناول الأدوية دون استشارة طبيب الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بواد رحال جنوب بيت لحم زامير من جنوب لبنان: وقف اطلاق النار هش والعودة للقتال قريبة مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

أسرى عسقلان يشتكون نقص الأغطية وانتشار الحشرات داخل غرفهم

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد نادي الأسير اليوم الثلاثاء، بأن الأسرى في سجن "عسقلان" لا زالوا يعانون عقب الاقتحام الذي قامت به قوات القمع في الآونة الأخيرة للسجن ونتج عنه فرضعقوبات بحق الأسرى.

واشتكى الأسرى من حالة  الاكتظاظ داخل غرف السجن، والتي أصبحت في وضع سيء للغاية، حيث تنقص نوافذها التغطية الملائمة في الشتاء، وكذلك انتشار الصراصير والفئران داخل غرفهم، كما ويعانون من نقص حاد في الأغطية والملابس.

وقد أكد محامي نادي الأسير، الذي قام بزيارة المعتقلين، أن المحاكمات التعسفية التي  شكلتها إدارة السجن لا زالت مستمرة. كما تم إحضار عدد من الأسرى من التحقيق إلى السجن ومنهم الأسرى: محمود الهريمي الذي يعاني من مرض الأعصاب، وقسام بدر وكرم علي ونعمان ريحان كما تم إعادة الأسير محمد ناجي إلى السجن بعدما قامت مصلحة السجون  بنقله إلى سجن "ايشل".

وأشار الأسرى لمحامي النادي الذي قام بزيارتهم بأن إدارة السجن لا زالت تماطل بتقديم العلاج للأسرى المرضى، ومنهم الأسرى: حمادة أبراش، رمزي أبراش، عثمان يونس، نزار زيدان ويوسف نواجعة.