إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

رئيس الوزراء ووزير الداخلية يتفقدان الدفاع المدني ويطلعان على الجاهزية والإستعداد

وكالة الحرية الاخبارية -   تفقد دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ومعالي وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي اليوم ، المديرية العامة للدفاع المدني خلال جولة نفذها لزيارة المديرية للإطلاع على إستعداد الطاقم لمواجهة المنخفض الجوي .

وذكر تقرير العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن المدير العام العميد محمود عيسى كان في إستقبال دولته ، فقد إطلعهم على الإستعداد والجاهزية لخدمة المواطن في الوقت الذي يحتاج فيه المواطن لهذه الخدمات ، وآلية رصد وتحديث البيانات وعرض إنجازات الطاقم وفرق المتطوعين والشركاء لأهم الحالات التي تم التعامل معها لتخفيف أثار المنخفض عن الوطن والمواطن ، وقدم شرحا وافيا حول الاجراءات المتبعة من لحظة ورود البلاغ حتى الانتهاء من العمل .

بدورهما ثمن كل من رئيس الوزراء ووزير الداخلية جهود وعمل ضباط وافراد ومتطوعي الدفاع المدني وكافة الشركاء الذين عبروا عن وطنيتهم وهويتهم الفلسطينية في تقديم الخدمة ورفع الضرر عن المواطنين والممتلكات ، ودورهم في حماية المواطنيين وممتلكاتهم معربين عن إرتياحهم لما لمساه من استعدادات وجاهزية وتضحية لدى طواقم الدفاع المدني .

من جهته شكر العميد عيسى الضيوف على إهتمامهم ومتابعتهم للتطورات ومجريات الأحداث ، مشيراً الى أن الدفاع المدني وضع خطة للعمل خلال تاثر فلسطين بالمنخفض الجوي ، مشيرا الى ان غرفة العمليات بالدفاع المدني وضعت برنامج وخطة عمل لمواجهة اي معيقات او ظروف طارئة يمكن ان تحدث ، شاكراً دولته ومعاليه على الزيارة لما لها من اثر كبير في رفع الروح المعنوية لافراد وطواقم ومتطوعي الدفاع المدني .