قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين

مشفى رفيديا تغلق أبوابها اليوم احتجاجًا على عقوبات الصحة

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن الأطباء والعاملون في مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس، الأحد، إغلاق المشفى احتجاجا على قرار وزير الصحة باتخاذ إجراءات وصفوها بـ"العقابية" ضد أطباء.

وقال الدكتور محمود الرمحي من مستشفى رفيديا فيث حديث إعلامي، ان كافة العاملين بالمشفى قرروا  إغلاق العيادات الخارجية ووقف إجراء العمليات المبرمجة المقررة اليوم، باستثناء الحالات الطارئة والإنسانية، احتجاجا على قرارات وزير الصحة اتخاذ اجراءات "عقابية" ضد أطباء احتجوا على قرار الوزير بمنع عمل الأطباء الذين يعملون في المشافي الحكومية في عيادات خاصة.

وأضاف الرمحي أن من بين الاجراءات التي اتُخذت هي تشكيل لجنة انضباطية بحق الدكتور مجدي الجلاد مقرر لجنة الاطباء في نقابة الاطباء بمحافظة نابلس والتي وجهت له تهم عديدة من بينها تعطيل العمل وتعريض حياة المواطنين للخطر والمس بهيبة السلطة الوطنية الفلسطينية.

وقال الرمحي، أن وزير الصحة أصدر قرارًا وصفه بـ "التعسفي" بنقل الدكتور سامر ابو عيده عضو لجنه الاطباء من مستشفى فلسطين الطبي في رام الله الى مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس كـ"إجراء كيدي".

وقال الرمحي ان عددا من المستشفيات الحكومية في سلفيت وقلقيلية واريحا وجنين سوف يعتصمون اليوم لمدة ساعتين تضامنا مع العاملين في مستشفى رفيديا الذي بدوره اعلن العاملون فيه اليوم اعتصاما من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة، مطالبين وزير الصحة بالتراجع عن قراراته.