"الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز

رؤساء بلديات محافظة الخليل يلتقون رئيس بلدية المدينة ويبحثون قضية مجمع المركبات العمومية

وكالة الحرية الاخبارية -  استقبل الثلاثاء ، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل، وفداً من رؤساء بلديات محافظة الخليل، والذي ضم رؤساء بلديات الظاهرية ويطا ودورا، بهدف بحث آليات التعاون في قضية مجمع المركبات العمومية التابع لبلدية الخليل، بحضور أعضاء من المجلس البلدي ومدير عام بلدية الخليل.

في بداية اللقاء رحب الدكتور الزعتري بالجميع، مستعرضاً في بداية حديثه اهم الاعمال التي حققتها البلدية في الأونة الاخيرة، وخاصة موضوع اعادة هيلكة الشوارع وتحويلها الى اتجاهين، مؤكداً ان ذلك عكس رضا كامل من قبل التجار والمواطنين.

واستعرض  الدكتور الزعتري، مراحل انجاز محطة بلدية الخليل المركزية، وما مرت به البلدية من مراحل خلال تحقيق هذا الانجاز، مؤكداً ان المحطة تمتلك مواصفات مميزة وتتوفر فيها كافة الخدمات الحديثة التي تُلبي احتياجات المواطنين والسائقين.

وبين الدكتور الزعتري، تفاصيل المصاريف التشغيلية المتعلقة بالمحطة، مؤكداً أن بلدية الخليل  تساهم بشكل كبير في التخفيف عن عاتق السائقين بعد ان خفضت الرسوم الى 250 شيكل ،  مبينا أن بلدية الخليل لا تتطلع الى  الاستثمار او تحقيق ارباح من خلال المحطة المركزية،  وقال:" جاءت فكرة انشاء المحطة ضمن مشروع تطوير المدينة وتنظيمها وتقديم الخدمة الافضل والمصاريف التشغيلية التي تطالب السائقين فيها هي لضمان استمرار الخدمة والحفاظ على المال العام الذي هو ملك لجميع المواطنين، والحفاظ على مقدرات المدينة التي هي امانة في اعناق رئيس واعضاء المجلس البلدي، لا يمكن التهاون فيها او اخضاعها للمساومات .

من جانبهم، اعرب رؤساء البلديات الحضور، عن تفهمهم لموقف بلدية الخليل واستعدادهم للمساهمة في عملية تقريب وجهات النظر واهتمامهم في انهاء الاشكالية والوصول الى حل مرضي، مؤكدين ان مشكلة السائقين عليها ان تحل من جذورها ، وليس من عند بلدية الخليل فقط.

وأثنى الدكتور الزعتري ، على حديثهم ، مؤكداً انه بلدية الخليل سوف تجمع السائقين مع اصحاب العلاقة والمسؤولين من وزارة النقل او النقابة والعمل على بحث التعاون وتخفيف العبء عن السائقين .