خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين

أبو سنينة| محطة الخليل المركزية تعمل بشكل طبيعي رغم استئناف سائقين إضرابهم

وكالة الحرية الاخبارية -  قال مدير محطة الخليل المركزية للسيارات العمومية هشام أبو سنينة، الخميس، إن خطوط النقل في المحطة تعمل على كافة الخطوط، بما فيها القرى، وبكل يسر، لتأمين جميع الركاب إلى أهدافهم سواء العمل أو الدراسة أو غيرها.

وأضاف أبو سنينة، في حديث لإذاعة "منبر الحرية"، "إننا في المحطة حريصون على خدمة المواطنين، حتى على خطوط رام الله، وبيت لحم، وأبو ديس والعيزرية، والجسر، وغيرها، وخطوط القرى من خلال توفير مركبات خاصة، رخصتها وزارة النقل والمواصلات بقرار مؤقت، لإسعاف الشلل المواصلاتي.

وأكد مدير المحطة المركزية، أن الحوار لا زال مستمرًا مع سائقي السيارات العمومية، وآخر اجتماع بين البلدية والسائقين عقد أمس، لكن لا اتفاق حتى اللحظة، مع العلم أن البلدية تعرض على السائقين رسومًا شهرية قيمتها (250) شيقلًا، على كل مركبة، ولمدة (3) شهور بدءًا من آذار الجاري.