أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك

‏افتتاح معرض إبداعات طلبة الوسائط المتعددة "جرافيكا"

وكالة الحرية الاخبارية -لبنى ابو تركي-  افتتح معرض إبداعات طلبة جامعة بولتيكنك فلسطين تخصص الوسائط المتعددة/ جرافيكا اليوم الأربعاء 19/3/2014 في قاعة المركز الروسي للعلوم والثقافة ولأول مرة في مدينة بيت لحم.

وشارك في افتتاح المعرض محافظ محافظة بيت لحم عبد الفتاح حمايل، ورئيس مجلس رابطة الجامعيين/ رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ احمد سعيد التميمي، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور إبراهيم المصري، ومدير المركز الروسي في بيت لحم السيد سيرغي شابوفالوف، ونائب رئيس بلدية بيت لحم عصام احجا، ورئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم الدكتور سمير حزبون، ومديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم نسرين عمرو، ورئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور غسان أبو حجلة، ومدير العلاقات العامة في محافظة بيت لحم د. لؤي زعول، ومدير دائرة الرقابة الإدارية والمالية أ. فايز القواسمي، ونواب رئيس جامعة البوليتكنك، وعميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات، ورؤساء الدوائر في الكلية، ومدرسي الكلية، وحشد كبير من المؤسسات والمدارس.

وأشاد حمايل خلال الافتتاح بأهمية المعرض كونه رمز للتواصل مع أبناء شعبنا من المحافظات المختلفة، للالتقاء مع مختلف فئات المجتمع، وللاطلاع على إبداع الشباب الفلسطيني وانه رغم الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني فما زالت العقول والأفكار مبدعة، والتحية لشبابنا الصامد أمام المحتل.
وقال التميمي إنّ "تنظيم المعرض عادة سنوية وللسنة الثامنة على التوالي، ويستهدف تشجيع الطلبة وعرض إمكاناتهم، بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين الجامعة وكافة المؤسسات التعليمية، وتشجيع الطلبة في المدارس على المبادرة والإبداع أثناء مسيرتهم التعليمية". مطالباً إدارة الجامعة على اختراق حدود الوطن بعمل معارض خارجية في البلدان العربية.
هذا وقد أشار عميد كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات في الجامعة الدكتور غسان شاهين، بأن أعمال الطلبة المعروضة جاءت لتُعبر عن الواقع الذي تعيشه فلسطين، وخاصة معاناة أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
واشتمل المعرض على الرسومات اليدوية بكافة الأشكال والأنواع والجداريات والصور الفوتوغرافية والرسوم المتحركة ثنائية، وثلاثية الأبعاد، والتصاميم الثابتة (البوسترات) والمجسمات، ونماذج من الخط العربي والزخارف الإسلامية.
ومن الجدير ذكره أنّ معرض جرافيكا سيستمر حتى الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس الموافق 20اذار 2014.