أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس

بلدية الخليل تحصد لقب بطولة بلديات الضفة الغربية لكرة القدم

وكالة الحرية الاخبارية -  نجح فريق نقابة العاملين في بلدية الخليل لكرة القدم، بحصوله على المركز الأول في بطولة بلديات الضفة الغربية، التي تنظمها بلدية البيرة، وحصل على لقب هداف البطولة فارس العيده من  بلدية الخليل، وبعد أن إجتاز فريق بلدية الخليل المنظم في المباراة النهائية، توج رئيس بلدية البيرة فوزي عبد الحفيظ عابد وأعضاء من مجلس بلدي البيرة، فريق بلدية الخليل صاحب المركز الأول وتكريم كافة اللاعبين بميداليات الذهبية، كان ذلك بحضور مدير دائرة الانشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح وأعضاء من نقابة العاملين في بلدية الخليل، يعقوب القواسمي واكرم الفاخوري وصقر الجعبري، إضافة الى المدربان عبد الله أبو رجب وبسام الجنيدي.

ومثل فريق نقابة العاملين في بلدية الخليل : عماد ناصر الدين وسامر أبو منشار ومحمود أبو صبيح وفارس العيده وفراس شاور وربيع الحلواني وجواد الكركي وعلي زغير ويوسف إرفاعية وزيد نيروخ ومعتصم القواسمي ومجدي الأشهب وشعبان النتشة وربيع أبو ربيع.
وفي الدور الأول تغلب فريقبلدية الخليل، على بلدية رام الله بنتيجة 3/2، كما اجتاز فريق بلدية الخليل فريق قلقيلية بنتيجة 2/1، وتأهلت بلدية الخليل الى دور الأربع، وتجاوزت بعدها فريق بلدية أريحا بركلات الجزاء، التي نقلتها الى النهائي، لتلاقي المنظم وتتغلب عليه بهدف نظيف.
وأوضح مجدي السلايمه رئيس النقابة الوطنية للعاملين في البلديات ان هناك توجه لتنظيم بطولة متكاملة بنظام الذهاب والإياب خلال الايام القادمة تضم كافة البلديات والمجالس المحلية المختلفة في الضفة الغربية، مقدما شكره و تقديره لرئيس وأعضاء مجلس بلدي الخليل على جهودهم في دعم النشاط الرياضي ومختلف نشاطات نقابة العاملين.
من جانبه بارك رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري، الإنجاز الذي حققه فريق بلدية الخليل، في بطولة بلديات الضفة الغربية لكرة القدم وحصوله على المركز الأول،  مثمناً دورهم في تحمل المسؤولية شاكراً كافة اللاعبين والإداريين والمدرب وكافة من ساهم في تحقيق هذا النجاح.
واضاف الدكتور الزعتري ان للمشاركات الرياضية دور كبير في تعزيز العلاقات بين العاملين في كافة البلديات و يساهم بشكل ايجابي برفع الروح المعنوية والانتماء لدى العالمين مما ينعكس بشكل ايجابي على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن ويحقق الصالح العام .