أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس

الشرطة تحتفل بعيد الأم في قلقيلية

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الشرطة  اليوم بعيد الأم الذي يصادف الحادي والعشرين من آذار من كل عام و ذلك بتوزيع الورود وبطاقات المعايدة على الأمهات المرضى والعاملات في مشفى درويش نزال الحكومي في قلقيلية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم حقوقي نداء حنني وعدد من ضباط الشرطة قاموا بزيارة الى مستشفى درويش نزال الحكومي في مدينة قلقيلية، حيث كان في استقبالهم الدكتور غسان بركات مدير المستشفى، وتأتي  هذه  الزيارة من باب التقدير والوفاء للام الفلسطينية، المربية والعاملة  والمناضلة  وبكافة أماكن تواجدها، ولتقديم التهاني للام الفلسطينية بمناسبة عيد الأم .


واضاف البيان انه تم تقديم الورود وبطاقات التهنئة للأمهات المرضى والعاملات داخل المشفى الحكومي وذلك تقديرا لعطائهن الدؤوب، وامتنانا وعرفانا لهن بعظيم التضحيات التي قدمت  في تربية الأجيال  وإعدادهم من اجل نيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف، وقام عدد من الضباط باستقبال الزائرين الى مدينة قلقيليه وتوزيع الورود على الأمهات و تقديم التهاني لهن بهذه المناسبة العزيزة .


ومن جانبه اكد  المقدم حقوقي حسام عواد  مدير شرطة محافظة قلقيلية على الدور العظيم الذي تؤديه الأم الفلسطينية، المربية والداعمة ومنشأة الأجيال التي لا تتعب، مشيدا بتضحياتها الجسيمة على مر الأجيال، فهي  المدرسة الكبيرة والأولى  التي تنشئ الرجال، حماة  الوطن وركنه الأساس في تقدمه ورفعته، مهنئا جميع الأمهات في الوطن  بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، مضيفا ان الشرطة أخذت  على عاتقها إضافة إلى الواجبات الملقاة عليها في تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيق القانون، بناء علاقات وطيدة مع  جميع المواطنين و المؤسسات  الرسمية و الأهلية .


و في السياق نفسه قدمت الأمهات شكرهن وتقديرهن إلى مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادته الحكيمة على هذه اللفتة الكريمة والطبية التي تعبر عن مدى حرص المؤسسة الشرطية وقيادتها بالتواصل مع كافة شرائح المجتمع  وهي تعبر عن مدى حرصهم بتكريس الجانب الاجتماعي و التفاعلي بمشاركة المواطنين بجميع مناسباتهم.