استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله

وفاة و5 إصابات "كورونا" لعاملين بالقطاع الطبي بالإمارات

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت السلطات الإماراتية الجمعة، عن إصابة ستة من العاملين بالقطاع الطبي بفيروس "كورونا"، توفي أحدهم، مما أثار حالة من القلق لدى الأشخاص الذين تعاملوا معهم قبل اكتشاف إصابتهم بالفيروس، بالإضافة إلى مخاوف من انتقال الفيروس إلى مخالطيهم من الأطقم الطبية.

وذكرت وزارة الداخلية الإماراتية أن جميع الحالات التي تم اكتشافها مؤخراً، من منتسبي قسم الإسعاف بمدينة العين، ضمن إمارة أبوظبي، وكلهم يحملون الجنسية الفلبينية، وأشارت إلى أنه تم اكتشاف إصابتهم بالفيروس أثناء إجراء الفحوص الطبية الدورية عليهم.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات "وام" عن بيان لوزارة الداخلية، أن "الوزارة اتخذت الإجراءات الصحية والوقائية اللازمة، بوضعهم في الحجر الصحي، وتواصلت الوزارة مع الأشخاص الذين تم إسعافهم من أفراد المجتمع في الفترة الماضية، للاطمئنان عليهم احترازياً."

وأعلنت منظمة الصحة العالمية عن أول إصابة بفيروس "كورونا"، المسبب لـ"متلازمة الشرق الأوسط التنفسية"، في 20 سبتمبر/ أيلول 2012، وبلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة عالمياً، حتى الأول من أبريل/ نيسان الجاري، 207 حالات، بما في ذلك 87 حالة وفاة، جاءت معظمها في المملكة العربية السعودية.