إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما

جامعة الاستقلال تعقد ورشة لتقييم واقع تدريب الطلبة في الاجهزة الامنية

وكالة الحرية الاخبارية -  عقد مركز القياس والتقويم في جامعة الاستقلال في أريحا ورشة عمل تستهدف المشرفين على الطلاب في العملية التدريبية من الأجهزة الأمنية حيث تأتي هذه الورشة ضمن دراسة يجريها المركز بهدف تقييم العملية التدريبية برمتها.

وحضر الورشة كل من أ.د عبد الناصر القدومي رئيس جامعة الاستقلال،مدير مركز القياس والتقويم د. محمد دبوس،عميد معهد التدريب والتنمية الدكتور رجاء سويدان،رئيس قسم التدريب الأمني والمشرف على التدريب الميداني المقدم نظمي تيم،ورئيس قسم الدراسات والتحليل الاحصائي الاستاذة نيفين أبو دية،والمشرفين على تدريب الطلاب في الأجهزة الأمنية المختلفة.

وخلال كلمته الافتتاحية أكد أ.د عبد ناصر القدومي على ضرورة بناء المؤسسات الفلسطينية وأهمية هذه الدراسة المتمثلة بتزويد الجامعة بمعلومات وتغذية راجعة عن العملية التدريبية وأشاد بأهمية عمل مركز القياس والتقويم والدور الذي تلعبه هذه الدراسة في مجال تبادل الخبرات بين الجامعة والاجهزة الأمنية المختلفة.
من جهته قام د.محمد دبوس بافتتاح الجلسة وبين للمشاركين أهداف هذه الورشة وشكر الجميع على الحضور.
وبدوره شكر المقدم نظمي تيم المشرفين من الأجهزة الأمنية على استقبالهم وتدريبهم الفعال لطلبتنا وحضورهم واهتمامهم بهذه الورشة.

من جهتها قامت أ. نيفين بإدارة الورشة وإبتداتها بمقدمة تمهيدية عن الدراسة وأهدافها ومنهجيتها وفلسفتها بأهمية التفكير الجماعي في تقويم العملية التدريبية وإدراكنا لاهمية حضور الأجهزة الأمنية في تقييم العملية التدريبية.
ومن الجدير بالذكر ان اهتمام المشرفين من الأجهزة الأمنية كان حاضرا في جميع نقاشات ومحاور الدراسة، وقد تمخض عن هذه الورشة معلومات قيمة حول العملية التدريبية .