نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية

"مي وملح" حاضرة في شوارع غزة وتُوزع على المارة

وكالة الحرية الاخبارية - شارك العشرات من الناشطين الشباب في حملة "مي وملح" التي تهدف  لدعم الاسرى عامة والمضربين خاصة ، وذلك في إشارة رمزية لما يتناوله الأسرى خلال اضرابهم عن الطعام والذي يقتصر على الماء والملح.

وانطلقت الحملة من وسط مدينة غزة وتهدف لتعريف المواطنين والعالم بعذابات ومعاناة الأسرى في السجون الإسرائيلية.

وامتدت حملة "مي وملح" الى شبكات التواصل الاجتماعي للتعريف بالحملة، والوصول الى اكبر عدد ممكن من المناصرين للاسرى في دول العالم، ولدعم الخطوات الشبابية التي ينفذها الشبان في مناطق مختلفة من قطاع غزة.