"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم

الاحتلال يخطر بهدم بئرا لجمع المياه جنوب بيت لحم

وكالة الحرية الاخبارية -  اخطرت قوات الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، مزارعا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بهدم بئر للمياه مملوك له، بحجة عدم الترخيص.

وافاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح، بأن قوات الاحتلال سلمت المزارع حسن محمد حسين صلاح (67 عاما ) اخطارا بهدم بئر للمياه يقع في منطقة العبسية جنوب البلدة، المحاذية لمستوطنة 'اليعازر'.
واشار صلاح الى أن الاحتلال ومن خلال الاخطار منح المزارع مهلة 35 يوما لتقديم اعتراض على ذلك، لافتا الى ان الاحتلال صعد من هجمته بحق المزارعين وممتلكاتهم في الخضر، كان اخرها قبل ايام عندما تم اخطار مواطنين في منطقة ام ركبه، بهدم بركسات وحظيرة للأغنام مملوكة لهما.