روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب

انطلاقة فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين

وكالة الحرية الاخبارية - نظم نادي الأسير ووزارة الأسرى والقوى الإسلامية والوطنية وأهالي الأسرى اليوم اعتصاماً تضامنياً مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام اليوم أمام الصليب الأحمر في البيرة، ومنه انطلقت مسيرة نحو خيمة اعتصام نصبت في ساحة بلدية البيرة للإعلان عن بداية الفعاليات التضامنية مع الأسرى.

وقد شارك بالاعتصام كل من رئيس المجلس التشريعي د. عزيز دويك، ورئيس نادي الأسير قدورة فارس، ووكيل وزارة الأسرى زياد أبو عين، والنائب في المجلس التشريعي حسن يوسف بالإضافة إلى عدد من القيادات وأهالي الأسرى المضربين، والذين أكدوا على ضرورة تكثيف الدعم الشعبي لإسناد إضراب الأسرى، وأهمية تواجد المتضامنين في الميدان وفي خيمة الاعتصام المقامة.

يشار إلى أن نادي الأسير ووزارة الأسرى أعلنا اليوم عن انطلاقة فعاليات التضامن مع الأسرى والتي سيكون مقرّها خيمة
الاعتصام في ساحة بلدية البيرة.