روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب

أسيران في عزل "عسقلان" مضربان منذ25 يوما

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد نادي الاسير بأن الأسيرين المعزولين محمود سلامة ومسعود ابو زنط من طولكرم يخوضان اضرابا عن الطعام منذ 25 يوما.

ونقل النادي عن عائلتي الأسيرين أن نجليهما يخوضان اضرابا عن الطعام منذ 25 يوما في عزل سجن عسقلان احتجاجا على نقلهما من سجن "مجدو" لعسقلان.

وأوضحت العائلتان أن عملية نقلهما سببت صعوبات في إمكانية زيارتهما كون والدتيهما تعانيان من أوضاع صحية صعبة، الأمر الذي تعذر عليهن القيام بالزيارة من مدينة طولكرم لسجن "عسقلان".

يذكر أن الأسيرين موقوفين في سجون الاحتلال منذ تاريخ 21-12-2012.