3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية

نقل أعداد من الأسرى المضربين في النقب لسجون مدنية

وكالة الحرية الاخبارية -  أفاد نادي الأسير، اليوم الخميس  أن مصلحة سجون الاحتلال أقدمت على نقل 30 أسيرا إداريا من المضربين عن الطعام إلى سجن "ديكل" المدني، إضافة إلى نقل 3 أسرى إلى عزل سجن "أيلا" في بئر السبع، وتُستعد إدارة السجن لنقل 18 أسيرا من المضربين إلى سجون مدنية أخرى.

وتعقيبا على ذلك قال قدورة فارس رئيس نادي الأسير، أنه ومن الواضح أن مصلحة سجون الاحتلال قررت انتهاك سياسة
التصعيد اتجاه الأسرى المضربين، وأن الهدف من نقلهم للسجون المدنية محاولة لفصلهم ولمنعهم من التواصل مع رفاقهم،
معتقدة بذلك أنها تطوق نار الإضراب من الاشتعال في السجون، ولكن من المؤكد ووفقا لما أعلنه الأسرى  أنها لن تستطيع
كتم صوتهم بإضرابهم.