الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من طولكرم مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين شمال غرب رام الله مؤسسات الأسرى: الاحتلال حول سجونه إلى منظومة منظمة لإنتاج التعذيب جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ

شابة تشرب مادة حارقة في شقيب السلام

وكالة الحرية الاخبارية -  أقدمت شابة في العشرينات من عمرها، من بلدة شقيب السلام في النقب، على شرب مادة "التينر" الحارقة، ما أدى إلى اصابتها بصورة بالغة.

وقالت مصادر طبية في النقب إنّه تمّ تسلم بلاغ صباح اليوم السبت عن قيام الشابة بشرب المادة الحارقة ما أدى إلى فقدانها لوعيها ، وقد تمّ نقلها بسيارة إسعاف تابعة لمؤسسة “نجمة داؤود الحمراء” إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.

في المقابل شرعت شرطة البلدات بالتحقيق في ملابسات الحادثة، وأكدت الناطقة بلسان شرطة النقب الإسرائيلية، الميجور نافه طابو، أنه “لا خلفية جنائية لقيام الشابة بشرب المادة الحارقة”، أي أن الشابة حاولت الانتحار.