جيش الاحتلال ومستوطنون يقتحمون مسجد الرأس في الخليل ويغلقونه أمام المصلين الأوقاف تندد بتصاعد استهداف الحرم الإبراهيمي واقتحام "مسجد الرأس" في الخليل مستودعات الجيش الأمريكي فارغة: واشنطن تطلب 70 مليار دولار لتعويض الذخيرة 75 ألف مصلّ يؤدون الجمعة في الأقصى مستوطنون يضرمون النار في أراضي قرية برقا شرق رام الله الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية 3 ذهبيات حصيلة مشاركة فلسطين في بطولة العالم المدرسية للمواي تاي وسائل اعلام اسرائيبة: تكليف الموساد بقيادة خطة تهجير الفلسطينيين من غزة مدينة روابي تشهد انطلاق أضخم بطولات جمال الخيل العربية في فلسطين اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره القبرصي يبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية موجة حر قياسية تضرب أوروبا وتودي بحياة نحو 300 شخص جيش الاحتلال يلقى منشورات منشورات تحذّر اللبنانيين من الاقتراب من بلدة المنصوري "يديعوت": بعد ألف يوم من الحرب .. اسرائيل لم تحسم أي جبهة بشكل نهائي ما تسبب بتآكل الردع رعب في الامارات بعد تلقي رسائل تحذير من اطلاق صواريخ موجة حر غير مسبوقة تضرب بريطانيا وحرائق تجتاح البلاد 3 شهداء ومصابون إثر قصف الاحتلال مركبة وسط قطاع غزة الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم سوريا: الاحتلال الإسرائيلي يتوغّل في ريف القنيطرة ويعتقل شاباً الرئيس عباس: الحصار المالي والاستيطان يهددان فرص السلام ترمب: إيران أطلقت 4 مسيّرات على سفن تعبر مضيق هرمز

حملة "#مي_وملح" تنطلق اليوم دعما للأسرى الإداريين المضربين

وكالة الحرية الاخبارية -  تنطلق اليوم الأحد حملة تضامنية جديدة مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وبأكثر من 12 لغة عالمية وعدة أوسمة متفق عليها أبرزها وسم " #مي_وملح.

تأتي الحملة على "فيسبوك" بعد نجاح كبير لحملة شبيهة على موقع "توتير" نفذت مساء أول أمس الجمعة، ووصل التغريد بها على وسم "هاشتاج" #مي_وملح إلى أكثر من 11 ألف تغريدة خلال أربع وعشرين ساعة.

الحملة تأتي استكمالاً لمجموعة نشاطات يرعاها إعلاميون وحقوقيون وأهالي الأسرى ضمن حملة أطلقوا عليها اسم " أسقطوا الملف السري" في إشارة الى الملف المجهول الذي تحتجز قوات الاحتلال الأسرى الإداريين بسببه.

تهدف حملة " أسقطوا الملف السري" إلى تكثيف البث الإعلامي المرئي والمسموع والمقروء عن إضراب الأسرى من خلال دعوة وسائل الإعلام العربية لعمل تغطيات خاصة وبالتوازي مع حشد الكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك وتويتر" للتعريف بمعاناة الأسرى الإداريين وتطورات إضرابهم.

يذكر أنّ أكثر من 140 أسيراً إداريا يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 18 يوماً ومعهم الأسير أيمن اطبيش المضرب من 75 يوماً والأسير عدنان شنايطة المضرب منذ 47 يوماً وأوضاعهم الصحية حرجة للغاية.