إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تنظم حملة للتبرع بالدم

وكالة الحرية الاخبارية -  نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل اليوم الخميس حملة للتبرع بالدم لصالح الجرحى والمصابين في قطاع غزة ، وذلك بالتنسيق مع بنك الدم المركزي ومستشفى الخليل الحكومي.

حيث شارك العشرات من الموطنين بحملة التبرع بالدم التي دعت لها الجمعية كما توجه العشرات يتقدمهم رئيس الجمعية في الخليل الحاج سميح ابوعيشة ومدير عام الجمعية هارون الجولاني وتبرعوا لصالح المصابين في قطاع غزة.
وقال ابو عيشة ان جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني كانت وما زالت الرائدة في دعم ابناء شعبها وان دمنا هو اقل شيء يمكن ان يقدم لاشقائهم في القطاع الذين يروون بدمائهم ارض الوطن الطاهرة، مطالبا المجتمع الدولي لضرورة التدخل لوقف العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.
يذكر هنا بان هذه الحملة ليست الاولى فقد نظمت الجمعية حملة للتبرع بالدم قبل عيد الفطر السعيد جمعت خلالها 30 وحدة للدم.
كما تستنكر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني قصف قوات الاحتلال الاسرائيلي مبنى مستشفى القدس في حي تل الهوا وعيادة الشهيد خليل الوزير في منطقة الشيخ عجلين في مدينة غزة هذا الصباح التابعين للجمعية، واوضحت الجمعية أنه منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ، والجمعية تتعرض للاستهداف والاعتداء على طواقمها وأبنيتها وسياراتها. لم تسلم سيارات اسعاف الجمعية واطقمها من القصف الاسرائيلي ما أدى الى استشهاد المسعفين المتطوعين عائد البرعي (24عاما) ومحمد العبادلة (28عاما) الاسبوع الماضي، واصابة أربعين من أفراد طواقم الاسعاف وهم يقومون بواجبهم الوطني والانساني تجاه شعبهم الفلسطيني، وتدميرعشرين سيارة اسعاف تابعة للجمعية  ، وتؤكد الجمعية إن هذا الاستهداف يضرب بعرض الحائط بالاتفاقيات التي تنص على احترام شارة الهلال الاحمر والظاهرة بوضوح كبير على مبنى مستشفى القدس والعيادة.