لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا

بلدية الخليل ووزارة الزراعة تبحثان سُبل التعاون المشترك في المدينة

وكالة الحرية الاخبارية -  التقى اليوم ، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل في مكتبه، بمدير مديرية وزارة الزراعة في الخليل بدر الحوامدة يرافقه مجموعة من العاملين بالمديرية ، بهدف بحث سُبل التعاون المشترك ووضع آلية مشتركة ما بين الطرفين، من أجل تطوير القطاع الزراعي في المدينة ، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

وبعد أن رحب الدكتور الزعتري بالجميع، تحدث الحوامدة عن الخطة التي تعمل عليها وزارة الزراعة في فلسطين، والتمويل المقدم من الاتحاد الاوروبي الى القطاع  والضفة الغربية، مؤكداً أن الوزارة تعمل على تطوير القطاع الزراعي في فلسطين ، والمحافظة على المحاصيل الزراعية وخاصة التي تواجه استهداف الاحتلال المتواصل،  لضرب المحصول من خلال انتهاكاتهم اللاشرعية في الاراضي الفلسطينينة. 

وتابع الحوامدة في سياق حديثه، مستعرضاً بعض المشاريع التي تنوي عملها الوزراة في الخليل ، داعياً بلدية الخليل لوضع ألية تعاون مشترك تخدم المواطنين بما يحقق الصالح العام، وتطوير القطاع الزراعي في المدينة ، وزيادة الانتاج الزراعي والمحافظة على الاراضي الفلسطينية في الخليل. 

من جانبه ، أبدى الدكتور الزعتري استعداده للتعاون مع وزارة الزراعة ، وتطوير القطاع الزراعي في المدينة، والمحافظة على المحاصيل الزراعية وتطويرها، مؤكداً على أهمية مساعدة الموطنين المتضررين في العاصفة الثلجية وتعويضهم ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في الزراعة والانتاج. 

وطالب الدكتور الزعتري مديرية الزراعة في الخليل، على التعاون مع المزارعين والتجار في المدينة، وتخفيف العبء عليهم ، والوقوف الى جانبهم في ظل الوضع الراهن والاوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني، مؤكداً على توجهاته المبنية على التعاون مع جميع القطاعات بما يحقق الصالح العام .