رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل

الرئيس الإيراني: "التفاوض بشأن قدراتنا الصاروخية خط أحمر"

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات- قال الرئيس الإيراني حسن روحاني: " لا مكان لأسلحة الدمار الشامل في استراتيجيتنا الدفاعية، والتفاوض بشأن قدراتنا الصاروخية خط أحمر".

جاء ذلك خلال استقباله مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية "یوکیا امانو" اليوم الأحد، مطالباً الوكالة بلعب دور أكثر فاعلية في قضية الملف النووي الإيراني.

وأوضح بيان رسمي نشر على موقع رئاسة الجمهورية الإيرانية، أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية، تابعت طيلة 12 عاماً نشاطات الملف النووي الإيراني السلمي، ونشرت تقارير عديدة تؤكد سلمية المنشآت النووية الإيرانية، مشيراً إلى أن إيران تأمل في أن تلعب الوکالة دوراً أکبر في الإعلان عن شفافیة البرنامج النووي الإیراني".

ونقل البيان عن روحاني قوله: "إن إيران لا تطلب أكثر من حقوقها القانونية وعلى رأسها تخصيب اليورانيوم لاستخدامه في المجالات السلمية "، مشدداً على أنها (أي إيران) جادّة في المفاوضات مع المجموعة السداسية الدولية بشأن برنامجنا النووي، وأن النتائج الإيجابية للمباحثات النووية ستنعكس بالفائدة على جميع الأطراف كما ستؤدي الى تعزيز السلام في العالم.