استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو الاحتلال يستولي على 464 دونماً من أراضي سنجل شمال رام الله

هبوط عجز الموازنة في أميركا إلى 486 مليار دولار

وكالة الحرية الاخبارية -وكالات- قال مكتب الميزانية في الكونجرس الأميركي، اليوم الأربعاء، إن العجز في ميزانية الولايات المتحدة الأميركية، هبط بحوالى الثلث في السنة المالية الجارية 2014، إلى 486 مليار دولار، مع نمو الإيرادات الاتحادية بخطى أسرع من الإنفاق.

وأشار تقرير أولي للمكتب، بشأن البيانات النهائية للميزانية للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول الماضي، إلى أن الإيرادات زادت بحوالى 9% عن السنة السابقة، لتصل إلى 3.013 تريليون دولار، في حين ارتفعت المصروفات إلى 3.499 تريليون دولار، بنسبة 1.4%.

وانخفض العجز في ميزانية 2014 حوالى 195 مليار دولار، عن العجز المسجل في السنة المالية الماضية 2013 والبالغ 680 مليار دولار.

وقالت وزارة التجارة الأميركية، الجمعة الماضية، إن الاقتصاد الأميركي نما خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 4.6%، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، معتبرة أن هذه النسبة تعد أفضل أداء للاقتصاد الأميركي منذ الربع الأخير من عام 2011.

وكانت الولايات المتحدة تتوقع نموا في حدود 4.2% خلال الربع الثاني من العام الجاري، وذلك بعد انكماش 2.1% خلال الربع الأول.

ويتوقع أن ينمو الاقتصاد الأميركي خلال الربع الثالث من هذا العام بنسبة 3.6%، حيث تفترض هذه التوقعات أن تواصل الصناعة والتجارة والإسكان أداءها الإيجابي.