الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس "زامير" يتحدى تهديدات الحاخامات: دمج النساء في الوحدات القتالية مستمر دون تنازلات انتهاء مرحلة الاستماع إلى شهادة نتنياهو في محاكمته بعد عام ونصف العام بيانات ملاحة: 35 سفينة تستعد لعبور مضيق هرمز مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس نادي الأسير: صورة الصحفي مجاهد بني مفلح تختزل حقيقة السجن الإبادي الإسرائيلي الاحتلال يخطر بوقف البناء في 15 منزلا بالولجة بمحافظة بيت لحم ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك وزير المالية والتخطيط: إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين في قمة رؤساء البلديات بالمغرب.. الجعبري: التحديات غير المسبوقة التي تواجه الخليل تتطلب تعزيز التضامن الدولي بيان عربي إفريقي إسلامي يدين مخططات الضم والاستيطان في الأراضي الفلسطينية الشيخ يُطلع السفراء المعتمدين لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية والإنسانية شهيدان في عدوان بمسيّرة "إسرائيلية" استهدف سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي لبنان موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحطم الأرقام القياسية وزير المالية والتخطيط: نعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين هآرتس: الإدارة الأمريكية تعود إلى رام الله.. وتدرك فشل "البضاعة" التي روّجها نتنياهو استطلاعا رأي: آيزنكوت يرسخ تقدمه على نتنياهو

وزارة التربية تختتم ورشتين حول تفعيل الدعم والمتابعة للمدارس صديقة الطفل

وكالة الحرية الاخبارية -  اختتمت اللجنة الفنية للمدرسة صديقة الطفل في وزارة التربية والتعليم العالي، ورشتي عمل لأعضاء اللجان الفنية في مديريات التربية والتعليم، والتي تهدف إلى دعم أعضاء اللجان والتواصل المستمر معهم والإطلاع على احتياجات المدارس للوصول الى مدارس محببة وصديقة للطالب والمعلم.

وشارك في اللقاءات التي تم عقدها مركزياً في مديريتي نابلس والخليل،  أكثر من 120 عضواً من أعضاء اللجان الفنية في المديريات، وبحضور النواب الفنيين في جميع المديريات ، وقد تم الخروج بتوصيات نهائية أهمها: دعم وتعزيز المفهوم في الميدان من خلال المتابعة الشاملة لجميع الأقسام، وتفعيل بعض السياسات كسياسة فتح المدارس بعد الدوام المدرسي، وإشراك المجتمع المحلي في صناعة القرار في المدرسة، والعمل على توفير حصص نشاط لتفريغ طاقات الطلبة بشكل ايجابي .

واستهداف مدراء المدارس في عمليات التدريب على المفهوم كونهم الحلقة الأهم في التغيير، حيث سيتم العمل في المرحلة القادمة على ترجمة هذه التوصيات الى اجراءات عملي.

وأشرف على هاتين الورشتين أعضاء اللجنة الفنية من الإدارات المختلفة، وهم: د. مأمون جبر، د.ايهاب شكري، ود.سرمد تايه، ود.بشار عنبوسي، ومرعي الصوص، وحنان عابد، وضامن شومان،  واياد جوابره، وكهرمان عرفة، وحبيبة الكيلاني، ومراد عبد الغني.