بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل

افتتاح المقر الجديد للدفاع المدني في قلقيلية

وكالة الحرية الاخبارية - افتتح اللواء رافع رواجبة  محافظ محافظة قلقيلية و  اللواء محمد منصور أبو عاصم المستشار الأمني لوزير الداخلية، والعميد يوسف نصار نائب مدير عام الدفاع المدني،  نائب مدير مكتب "  I N L  " " كليف آمز " اليوم المقر الجديد للدفاع المدني في مدينة قلقيلية بحضور رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود، والعميد أركان حرب فتحي التايه ومدراء الأجهزة الأمنية وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية، ورؤساء المجالس البلدية والقروية.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان مركز قلقلية  وجد لخدمة افضل واسرع  للمواطنين ولتحقيق الخطة الاستراتيجية للدفاع المدني المتمثلة بانتشار المراكز  والحد من الخسائر في الارواح والممتلكات .

المحافظ  رواجبه ثمن الجهود التي تقوم بها مؤسسة الدفاع المدني ودورها المركزي في الحفاظ على السلامة العامة، مؤكدا أن محافظة قلقيلية تحتاج إلى الدفاع المدني خاصه وقت الكوارث والأزمات، ونقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، مؤكداً أن فعاليات محافظة قلقيلية تبايعه على السير خلفه في ظل قيادته الحكيمة، وأكد على الاستمرار في عملية البناء والتطور وأن هذه المقرات هي لبنات البناء  للدولة الفلسطينية العتيدة  .

من ناحيته قال اللواء محمد منصور " أن افتتاح المقر يأتي في ظل سياسة حكومة الوفاق لبناء المؤسسات بتوجيهات الرئيس أبو مازن، وقدم شكره لمكتب ألINL لما يقدموه من خدمات لشعبنا في كل المحافظات.

أما ممثل مكتب ألINL فقد أشاد بقدرات الدفاع المدني ورغبته بالتقدم والتطور، مثمنا دور الدفاع المدني وحرصه على تقديم الخدمات للمواطنين، وقال " أن إقامة مركز الدفاع المدني هو شاهد حي على رغبة السلطة الوطنية للدفاع عن المواطنين وتقديم كل خدمة لهم، وعبر عن سروره في دعم المبنى وتقديم كافة الإمكانيات للدفاع المدني .

من جهته أشاد رئيس بلدية قلقيلية بالدفاع المدني ورجاله لقيامهم بواجبهم كفرسان الدفاع المدني وبشجاعة منقطعة النظير معرضين أنفسهم للخطر لإنقاذ حياة المواطنين وممتلكاتهم، مؤكدا على استمرار البلدية في تقديم كل ما يلزم لدعم وتطوير الدفاع المدني وقال أن تقديمنا للأرض التي أقيم عليها المبنى بمساحة 2 دونم من أراضي البلدية لبناء مقر عصري وحديث ما هو إلا جزء مما يتطلبه منا واجبنا الوطني ودورنا في خدمة وطننا ومواطنينا وتقديم ما من شأنه ان يسهم في تطوير الخدمة.

يذكر أن مقر الدفاع المدني بني بتمويل من مؤسسة INL  الأمريكية وبإشراف وزارة الأشغال العامة ، وهو مزود بأحدث المعدات العصرية ووجد لخدمة افضل واسرع للمواطنين لتقديم خدمات الدفاع المدني وحماية الارواح والممتلكات وتحقيق الخطة الاستراتيجية العليا للدفاع المدني .