مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم

انخفاض سعر المعدن الثمين يرفع كمية الذهب الواردة لمديرة المعادن الثمينة بنسبة 42%

وكالة الحرية الاخبارية - قالت مديرية المعادن الثمينة في وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الاثنين،" ان كمية الذهب الواردة إليها خلال الشهر الماضي و البالغة 814 كغم تقريبا سجلت ارتفاعاً بنسبة 42% عن نفس الشهر من العام السابق.

وارجع المهندس يعقوب شاهين مدير عام المديرية هذا الارتفاع إلى إقبال المواطنين على الشراء بسبب الانخفاض في سعر المعدن الثمين.

وبينت المديرية أن قيمة إيرادات المديرية من المعادن الثمينة بلغت مليون و 34 ألف شيكل تقريباً، في حين بلغت كمية الذهب الواردة إلى المديرية 814 كغم تقريبا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن طواقم الرقابة والتفتيش في المديرية نفذت خلال الشهر الماضي  18 جولة تفتيشية شملت 97 محل ومصنع ، وقامت المديرية بتجديد رخصة مزاولة مهنة.