ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في المنية جنوب شرق بيت لحم الذهب يرتفع عالميا مع تراجع الدولار

جامعة الأقصى تستقبل وفداً من قيادة المستشفى الميداني الأردني غزة33

وكالة الحرية الاخبارية - أستقبل رئيس جامعة الأقصى د.سلام الأغا بمكتبة بغزة، وفداً من قيادة المستشفى الميداني الأردني غزة 33 يترأسه قائد القوة عطوفة العقيد الركن غازي السرحان ، ومدير المستشفى عطوفة العقيد الطبيب خطار حدادين ، ورافق الرئيس في الاستقبال كلاً من النائب الأول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان، ونائب الرئيس لشئون تنمية وخدمة المجتمع د. نهاد اليازجي،وعميد التخطيط والتطوير د. حسن النجار.

بدورة أعرب د. الأغا عن سعادته بهذه الزيارة من قبل قيادة المستشفى الأردني33 ،موضحاً أن فلسفة الجامعة تقوم على إعداد إنسان مزود بالمعرفة، و المهارات، والقيم، مؤكداً على أهمية التواصل بين الجامعة والمؤسسات الصحية العاملة في قطاع غزة والتي لها دور فعال في خدمة المجتمع الفلسطيني بكل شرائحه ، مثمناً  دور المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في دعم القضية الفلسطينية والقطاع الصحي بشكل خاص ، مشيداً بمستوى الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى الميداني الأردني في العديد من التخصصات الطبية، وخاصة النوعية والنادرة، معرباً عن شكره وتقديره لإدارة المستشفى الميداني الأردني 33  .

ومن جهته استعرض د.علوان تطور الجامعة الأكاديمي والإداري والعمراني والخطة المستقبلة والمشاريع داخل الجامعة، ،  موضحاً أن الجامعة تعمل على تطوير قدرات الطلاب من خلال طاقم أكاديمي وإمكانيات متطورة لإخراج جيل متميز ، موكدأً على  ضرورة تفعيل أطر التعاون المشترك ومد جسور التواصل  بين الجامعة والمستشفى الأردني ومثنياً على الدور التي تلعبه المستشفى الميداني الأردني في خدمة المجتمع الفلسطيني ، متمنياً لهم والتوفيق النجاح . مقدماً تقديره الكبير للمملكة الأردنية الهاشمية والعلاقة الأخوية المميزة التي تربط والبلدَين والشعبين الشقيقين متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار.


ومن جهته أعرب عطوفة العقيد الركن غازي السرحان عن سعادته بهذه الزيارة إلى جامعة الأقصى، باعتبارها حاضنة العلم والقادرة على بناء الفرد و المجتمع وتحقق أهدافه، مقدماً شكره الجزيل لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها وأعضاء مجلسها على ما تقدمة من إنجازات على المستوى التعليمي لبناء جيل متعلم يحافظ على هويته العربية وقضيته العادلة، مستعرضاً بعض الإنجازات التي قامت بها طواقم المستشفى الميداني الأردني منذ مباشرة عملها والخدمات التي تقدمها لأهل القطاع،  ومؤكداً دعمه الكامل لما فيه مصلحة المجتمع الفلسطيني، متمنياً للجامعة دوام التقدم والازدهار.
ومن جانبه قال مدير المستشفى العقيد الطبيب خطار حدادين أن جميع الطواقم الطبية العاملة في المستشفى على درجة عالية من الكفاءة والخبرة وتعمل على تقديم كافة الخدمات العلاجية والطبية ,أن هذه الزيارة تعمل على تعزيز روح التعاون بين الجامعة والمستشفى الميداني الأردني والثقة المتبادلة بين الطرفين لما هو مصلحة للمجتمع الفلسطيني.

في ختام الزيارة قدم درع الجامعة تقديراً وشكراً للجهود المقدمة من قبل المستشفى الأردني 33.